سمك القرش في المنام

نص خبر

لاسماك في المنام تأويلها جيد ( من الناحية المادية او السفر او المشاريع التجارية ) عدا الحيتان واسماك القرش وغيرهن من المفترسات فقد يفسرن بالازمات والاخطار والخسائر المادية .. والتخلص من اخطارهن او النجاة هو التغلب على تلك الازمات او النهوض من جديد فعليك بالتفاؤل فلعل ازمتك المادية ستنتهي ولكن احذر من تكرار الاخطاء والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين كما في الاثر او الحديث .. وايضا كما قال فلاسفة اليونان من جرب المجرب حلت به الندامة .

اقرأ ايضآ … تفسير الضرب في الحلم

فسمك القرش ينبئ سمك القرش في الحلم بوجود عدو مخيف يتربص بك إذا لحقت بك سمكة قرش وهاجمتك فهذا ينبئ بأنك ستتعرض لنكسات تغرقك في الأحزان والهموم. إذا حلمت بسمكة قرش تسبح في مياه صافية فهذا ينبئ بأنك سوف تنعم وتتلذذ بالنساء والعيش الرغيد إلا أنك سوف تعاني من الحسد والغيرة اللذين يسببان لك حتماً القلق والهم والتعاسة. إذا حلمت برؤية سمكة قرش ميتة فهذا ينبئ بتحسن الأحوال وبأن الحظ السعيد سيعود لملازمتك في أعمالك. والحوت تدل رؤيته في المنام على اليمين.

وربما دلت رؤيته على معبد الصالحين ومسجد المتعبدين. وربما دلّت على الهم والنكد وزوال المنصب، وحلول الغضب. ورؤية حوت يونس عليه السلام في المنام أمن للخائف وغنى للفقير، وفرج لمن هو في شدة، وملك لمن يليق به الملك. وكذلك رؤية سجن يوسف عليه السلام والكهف والرقيم وتنور نوح عليه السلام. و ينبئ سمك القرش في الحلم بوجود عدو مخيف يتربص بك إذا لحقت بك سمكة قرش وهاجمتك فهذا ينبئ بأنك ستتعرض لنكسات تغرقك في الأحزان والهموم.

اقرأ ايضآ … كيف أحلم بما اريد

إذا حلمت بسمكة قرش تسبح في مياه صافية فهذا ينبئ بأنك سوف تنعم وتتلذذ بالعيش الرغيد إلا أنك سوف تعاني من الحسد والغيرة اللذين يسببان لك حتماً القلق والهم والتعاسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.