شروط حضور حفل روبي الغنائي في الساحل الشمالي

 

14 يوليو 2021

تستعد الفنانة روبي، لإحياء حفل غنائي يوم 16 يوليو/تموز الجاري، في مدينة الساحل الشمالي، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأعلنت روبي، شروط حضور حفلها الخاص المقرر إقامته يوم الجمعة القادم، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

-ارتداء ملابس بيضاء.

-كابلز فقط.

-عدم ارتكاب أعمال عنف وشغب.

-يُسمح باستخدام التوربانات.

-منع ارتداء “هوت شورت” أو ملابس رياضية.

-الأبواب تفتح الساعة العاشرة مساءً.

-الحد الأدنى لسن الضيوف لا يقل عن 25 عامًا

هذه الشروط المعلنة لحضور الحفل، أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت النجمة المصرية عن موعد حفلها المُرتقب في الساحل الشمالي، وكذلك شروط الحضور، إذ يعتقد البعض أن الحفل ممنوع للمحجبات.

ويأتي ضمن شروط حضور حفل روبي، في الساحل الشمالي، حسبما أعلنت الأخيرة، السماح للسيدات اللواتي يرتدين التوربانات بالحضور.

ومن جهتها، كشفت إحدى المنظمات، لوسائل إعلام مصرية، حقيقة منع دخول المحجبات الحفل، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وليس كما يعتقد البعض.

وتابعت: «الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً».

تواصل روبي تنظيم عدد من الحفلات خلال الفترة الماضية والمرتقبة، دعاية للأغنيات الجديدة التي طرحتها روبي مؤخرًا، وآخرها أغنية “جانبي بهداوة” و”بلاستيك”.

ذكر أن الفنانة روبي قد طرحت مؤخرًا أغنية «قلبي بلاستيك»، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى، ومن إنتاج المطربة روبي.

وكانت خر حفلات روبي، في أواخر يونيو/حزيران الماضي، في حفلة صيفية ضخمة بحضور كامل العدد وذلك داخل فندق تريامف بالقاهرة الجديدة شرقي القاهرة.

قامت روبي في بداية الحفل بتحية الجمهور لحفاوة الإستقبال وأشعلت وصلات الرقص المتتالية بأغاني “عارف ليه” ،” ليه بيداري” بإضافة إلى بعض أغاني ألبومها الجديد “حتة تانية” وسط المزيد من آجواء الإثارة.

وبعد حفلها المرتقب من الساحل الشمالي، تستعد روبي للمشاركة في حفل آخر في دبي يوم 22 يوليو/تموز الجاري.

حيث أعلنت شركة كوكاكولا أرينا عن حفلها الموسيقي القادم الذي يقدمه كل من الفنانة المصرية روبي وفرقة الروك المصرية «كايروكي» وفنان المهرجانات الشهير حسن شاكوش، في 22 يوليو/تموز الجاري، بالشراكة مع مفاجآت صيف دبي، ضمن سلسلة الحفلات الفنية المقامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتعد تلك الحفلة الأولى التي تحييها الفنانة روبي في دبي، فضلًا عن جمهور فرقة الروك المصرية كايروكي الشهيرة التي تعد من أهم فرق فن الروك بمنطقة الشرق الأوسط.

تباع التذاكر على الموقع الإلكتروني www.visitdubai.com، واشترطت الجهات المنظمة للحفل ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، حيث سيتم السماح بدخول الزوار الحاصلين على جرعات اللقاح ضد فيروس كوفيد-19، وفقاً لإرشادات حكومة دبي.

وعلى جانب آخر، تنتظر روبي طرح مسلسلها الجديد “شقة 6″، المقرر عرضه بداية شهر أغسطس المقبل عبر منصة “شاهد vip”، من إخراج محمود كامل، تأليف رفيق القاضي، ويشارك في العمل كلٌ من صلاح عبد الله، ورحاب الجمل، وأحمد حاتم وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والتشويق، حول شقة رقم  داخل إحدى العمارات، تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.