سامسونج تعلن توفير تشكيلة غسالاتها الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

6 يوليو 2021

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، إطلاق تشكيلتها الجديدة كلياً من الغسالات الذكية المزودة بمجموعة من الخصائص والوظائف المتقدمة مثل تقنية الذكاء الاصطناعي، التي تعمل على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة. وقد تم تطوير مجموعة AI EcoBubble ™ الجديدة بما يتناسب مع أنماط حياة المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف جعل حياتهم أكثر سهولة وتمكينهم من إدارة مهامهم المنزلية بشكل أكثر سلاسة عبر توفير مستوى غير مسبوق من الراحة، والسماح بتخصيص عمليات الغسيل وتحقيق النتائج المرجوة بوقت وجهد وطاقة أقل. وتشكل تقنيات Add Wash ™ و EcoBubble ™و QuickDrive ™التي طورتها سامسونج خصائص مهمة في تشكيلة الغسالات الجديدة، حيث تعمل هذه التقنيات المبتكرة على إعادة تعريف مفاهيم تجارب الغسيل في المنزل.

وقالت بورسين أرابول، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تحرص سامسونج على التزامها بتزويد عملائهابأفضل الابتكارات، عبر إطلاق الأجهزة المتطورة المصممة خصيصاً بما يتناسب مع أنماط الحياة الجديدة للمستهلكين واحتياجاتهم وتوقعاتهم. وتتميز مجموعة الغسالات الجديدة التي نطلقها اليوم بميزاتها المتقدمة وقدراتها التقنية التي تعمل على تحسين الأداء وتمكين المستهلكين من لعب دور حيوي في تعزيز إجراءات الاستدامة عبر كافة مجالات حياتهم اليومية وذلك من خلال الالتزام بالعمليات الصديقة للبيئة في منازلهم. وسنواصل في سامسونج التركيز على تخصيص منتجاتنا وتطويرها بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات المستهلكين ولا سيّما في ظل التحولات التي نشهدها اليوم، ونتطلع للتعرف إلى ردود أفعالهم وآرائهم المتعلقة بمجموعات الغسالات الجديدة التي باتت متوفرة في السوق”.

شهدت أجهزة الغسالات الذكية في السنوات الأخيرة إقبالاً منقطع النظير، حيث باتت من بين الأجهزة الأكثر طلباً بفضل فعالية وكفاءة ميزاتها الذكية. وتؤكد الإحصاءات الحديثة هذا الواقع، إذ تشير التوقعات إلى مزيد من التوسع عبر هذا القطاع خلال السنوات المقبلة. وقد شهد سوق تقنيات المنازل الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً سنوياً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، حيث سيتجاوز 3.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، بفضل اعتماد تقنيات مبتكرة كالذكاء الاصطناعي، وفقاً لمؤسسةResearch & Markets. وستؤدي التطورات التكنولوجية والمشاريع المبتكرة إلى دفع هذا النمو مستقبلاً، في وقت تساهم مجموعة الغسالات الذكية من سامسونج في تحديد معايير جديدة، متجاوزة توقعات المستهلكين.

الذكاء الاصطناعي لتعزيز مستويات الراحة

تعزز تقنية الذكاء الاصطناعي أداء أجهزة سامسونج من خلال تعلم أنماط سلوكيات المستهلكين وتقديم توصيات وإرشادات حول دروات الغسيل المناسبة بما يضمن تجارب غسيل مخصصة على نحو متكامل. وتعمل خاصية AI Control في الغسالة الجديدة على معرفة تفضيلات المستخدم، لتقوم بدورها بجمع هذه المعلومات مع البيانات الضخمة لتوفر على شاشتها أول اقتراح تلقائي لدورات الغسيل على مستوى القطاع. وتتميز خاصية AI Control بواجهة الاستخدام السلسلة والبسيطة، مما يلغي حاجة المستخدمين إلى البحث عبر الدورات للعثور على الخيار المناسب، أو الاضطرار لتدخيل إعداداتهم الفردية في كل مرة. وتستخدم ميزة الغسيل بالذكاء الاصطناعي مستشعرات خاصة للتعرف على وزن حملة الغسيل وتحديد الكمية المثلى من الماء والمنظفات وتوزيعها على النحو المناسب. وتكتمل تجربة الراحة، عبر عملية التجفيف باستخدامAuto Cycle Link، الذي يجمع قدرات الغسالات والمجففات المتوافقة مباشرةً لتحديد أفضل دورة تجفيف لكل حمولة، بشكل تلقائي. وإضافة إلى كل ما سبق، تتوافق جميع الأجهزة في مجموعة الغسالات الجديدة مع تقنيةSmartThings، ما يتيح للمستخدمين القدرة على التحكم في إعدادات الغسيل وغيرها من الميزات مثل خطة وكيفية الغسيل باستخدام هواتفهم الذكية.

ميزات مبتكرة ترتقي بقيمة تجارب الغسيل المنزلي

تجمع غسالاتEcoBubble™ AI الجديدة بين تقنيات سامسونج الأكثر تطوراً، لتقليل أوقات الغسيل والحد من استهلاك الطاقة، والحرص على تزويد المستخدمين بتجربة غسيل مخصصة. وتعمل تقنية QuickDrive ™المبتكرة من سامسونج على تقليل وقت الغسيل بنسبة تصل إلى 50٪، مع خفض استهلاك الطاقة بنسبة 20٪. ويوفر الحوض واللوح الخلفي المتحركان بشكل مستقل، المزيد من الإجراءات الديناميكية، بالإضافة إلى القدرة على تنظيف الملابس بشكل متكامل في وقت أقل. على صعيد آخر، يعزز ضاغط العاكس الرقمي كفاءة الطاقة، باستخدام مغناطيسات قوية للحصول على أداء أقوى وأكثر هدوءاً، باستخدام طاقة أقل مقارنة بالمحرك العالمي. وتأتي الغسالات الجديدة مزودة بتقنية EcoBubble ™من سامسونج، والتي تعزز تأثير المنظف عبر تحويله إلى فقاعات ناعمة – مما يسمح باختراق الأقمشة بشكل أسرع، حتى في الماء البارد، حيث توفر عمليات الغسيل بالماء البارد معدلات استهلاك الطاقة اللازمة لتدفئة الماء، فضلاً عن حماية أقمشة الملابس وألوانها وسيستمتع المستخدمون بأعلى معايير التنظيف الصحي الآمن، بفضل وظيفة التعقيم بالبخار، التي ترتقي بمستوى التنظيف في كل غسلة، دون الحاجة لتعقيم الملابس خلال عملية خاصة. يتم إطلاق البخار من الجزء السفلي لحوض الغسيل، لتعقيم كل قطعة بشكل مركز بالإضافة إلى تنظيفها بعمق، لتخلصيها من الشوائب، والقضاء على 99.9% من البكتيريا والجسيمات الضارة. كما تتميز هذه الغسالات المبتكرة بوظيفة Add Wash™ التي تساهم في الارتقاء بمستوى قيمة الخدمات، حيث يمكن إيقاف دورات الغسيل لإضافة قطع أخرى من الثياب في أي وقت خلال عملية الغسيل، دون الحاجة لانتظار انتهاء العملية بالكامل في حال نسيان إضافة قطعة معينة.

المصدر: عجمان نيوز

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.