زين البحرين تقدم باقات جديدة للبرودباند المنزلي مع ايجار شهرين مجاناً وباقات جديدة للبرودباند المتنقل

16 يونيو 2021

 أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن توفر باقات مطوّرة للبرودباند المتنقل والبرودباند المنزلي التي تقدم العديد من المزايا الجديدة لعملائها باستخدام شبكات الجيل الخامس G5، ما يتيح اتصالاً أكثر ذكاءً وأسرع وقيمة أفضل لهم. وعلى صعيد البرودباند المتنقل، أطلقت زين البحرين خدمة بطاقات الـ SIM”  المشتركة” التي تُفيد العائلات بشكل كبير، وتم تصميمها للحفاظ على تواصل جميع أجهزتهم أثناء تنقلهم ما يعزز من جودة تجربتهم. ولطالما سعت زين البحرين إلى تقديم عروض مميزة تساهم في تحسين تجربة البرودباند المتنقل والمنزلي الشاملة للعملاء وتتيح لهم الاستمتاع بخدمات الوسائط المتعددة والترفيه عالية السرعة. وتؤكد هذه العروض على التزام زين البحرين المستمر بتمكين عملائها من خلال تزويدهم بالحلول والخدمات التي تعزز من اسلوب حياتهم.

 

وبمناسبة تدشين هذه الباقات الجديدة، تتوفر باقات زين البحرين لمشاركة شريحة البرودباند المتنقل للعملاء بأسعار معقولة. ومن خلال هذه الباقة، يمكن للعملاء الاستفادة من بيانات إضافية سخية وثلاثة أشهر من الاستخدام المجاني غير المحدود للبيانات على” اليوتيوب” والـ “نتفلكس”. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء كذلك على اشتراك مجاني لمدة عام على الـ “OSN” وبطاقتي SIM” ” إضافيتين مجانيتين ورصيد بيانات كبير. ويمكن تحسين الباقة بشكل أكبر عند استخدام شبكة الجيل الخامس G5 من زين وراوتر من الجيل الخامس G5 مع الباقات التي يختارونها.

 

وبالنسبة لعروض البرودباند المنزلي من زين البحرين، يمكن للعملاء الاستفادة من عرض شهرين مجاناً أثناء الاشتراك في أي من باقات البرودباند المنزليG 5. ويمكن لعملاء زين البحرين الآن الحصول على سرعات أعلى عند شراء راوتر G5 مع باقتهم، مع الحصول على بيانات إضافية سخية، وباقات غير محدودة، وبطاقاتSIM” ” إضافية مع بيانات إضافية للألعاب. وتفتح شبكة البرودباند المنزلي من الجيل الخامس G5 من زين البحرين طريقاً سريعاً أمام تجارب جديدة وتسمح بتنزيلات أسرع وبث مباشر للفيديو. ومع باقات البرودباند المنزلي المختارة، يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمشاهدة غير محدودة لليوتيوب وبمشاهدة غير محدودة خلال عطلة نهاية الأسبوع والحصول على بيانات إضافية مجاناً للباقات آجلة الدفع.

 

وتعليقاً على باقات البرودباند المتنقل والبرودباند المنزلي، صرح السيد عمار الكتبي المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات للأفراد في شركة زين البحرين قائلاً: “يتطور طلب العملاء باستمرار عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالإنترنت، سواء تعلق الأمر بداخل المنزل أو خارجه. الآن، وفي جميع الأوقات، أصبح من المهم للغاية أن يكون لديك اتصال مستقر وعالي الأداء يمكنه توصيل أجهزة متعددة بشبكة الجيل الخامس G5 بسلاسة. ومع شبكة الجيل الخامس G5 تحسنت الفعالية الراديوية لشبكات الموبايل، ونحن ملتزمون بتوفير اتصال موثوق لعملائنا باستمرار؛ فيما نأمل أن توفر عروضنا الجديدة للبرودباند وخدمة مشاركة بطاقات الـSIM” ” المضافة حديثاً، قيمة عالية لجميع عملائنا بشكل يعزز من تجربة البرودباند المتنقل بالنسبة لهم”.

 

تتوفر باقات البرودباند المنزلي والمتنقل حالياً ويمكن للعملاء الاشتراك عبر متجرنا الإلكتروني: https://eshop.bh.zain.com، أو عبر الدردشة مع فريقنا عبر قناة الواتساب الخاصة بنا 36107999 973+، أو عبر تطبيق زين، أو بالاتصال بنا على الرقم 36107555 973+ أو زيارة فروع زين في البحرين.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.