زوجة ويل سميث تخون زوجها بعد 23 سنة زواج

 

بعد أن تعهدت بكشف الحقيقة والادعاءات المتفجرة حول علاقتها السابقة مع مغني الراب أوغست السينا، اعترفت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، لزوجها الممثل العالمي الشهير ويل سميث بأنها خانته عندما كانت على علاقة مع مغني الراب أوغست السينا.
وكشفت جادا بينكيت، أن علاقتها مع أوغست السينا حدثت أثناء انفصالها عن سميث قبل حوالي أربع سنوات ونصف، مضيفة خلال حديثها إلى زوجها ويل سميث، في برنامجها الحواري “ Red Table Talk“ : ”كنا قد انفصلنا، ومع مرور الوقت، دخلت في علاقة مع أوغست“.
وبررت جادا بينكيت فعلتها بأنه لم يخطر في بالها أنها ستعود إلى زوجها سميث مجددا ، وقالت : ”كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية“.

وأكدت بينكيت البالغة من العمر 48 عامًا، أن علاقتها مع أوغست السينا انتهت، وأنها لم تتحدث إليه منذ سنوات، وأنها تصالحت مع ويل سميث ووصلا الآن إلى ”الحب غير المشروط“، مضيفة: “ لقد حاولت أنا وويل بكل ما في وسعنا الابتعاد عن بعضنا البعض فقط لإدراك أن ذلك لم يكن ممكنًا“.
بدوره ، قال ويل سميث إنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيتحدث مع بينكيت مرة أخرى بعد انفصالهما، لكنه ذكرها خلال اللقاء بالتزامهما، حيث قال لها: ”لقد أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها، أنني أستطيع أن أحبك من خلال أي شيء“.
وظهر الثنائي سميث وجادا بينكيت المتزوجان منذ عام 1997 ولديهما طفلان، في برنامج “ Red Table Talk“ للرد على المعلومات المتداولة في وسائل الإعلام بعد المقابلة التي أجراها أوغست السينا مؤخرا مع برنامج صباحي إذاعي وكشف فيها أنه كان على علاقة مع بينكيت سميث وأن سميث بارك تلك العلاقة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.