ريم مصطفى: suits بالعربي مختلف عن كل مسلسلات رمضان 2022

 

13 أبريل 2022

أعربت النجمة ريم مصطفى عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول مسلسل “suits بالعربي” الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري على قناة cbc، مؤكدة أن العمل يحمل طبيعة مختلف عن باقي الأعمال المعروضة في شهر رمضان هذا العام، سواء من ناحية طبيعة الشخصيات وملابسهم وحتى الديكورات التي يتم التصوير فيها.

وأشارت ريم مصطفى إلى أن الجمهور تفاعل مع شخصية كاميليا في الحلقات الماضية، خاصة وأن مشاهدها تحمل طابع الكوميديا، مشددة على أن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت بالنسبة لشخصية كاميليا سواء في علاقتها مع آسر ياسين، أو لطبيعة عملها في المكتب وتعاملاتها مع باقي المحامين.

مسلسل “suits بالعربي” بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

وتجسد ريم مصطفى في مسلسل “suits بالعربي” شخصية “كاميليا أشرق” سكرتيرة زين ثابت الذي يجسد دوره آسر ياسين المحامي الأهم داخل مكتب المسيرى زيدان أكبر مكتب محاماة في مصر، وتتميز شخصيتها بأنها ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها كما أن لها التأثير الأكبر داخل المكتب، ومتخصصة في ابرام الاتفاقيات الكبرى.

وفى سياق آخر تطل ريم على الجمهور في رمضان الجاري من خلال الإذاعة، اذ تشارك في بطولة المسلسل الإذاعي الكوميدي “موس صلاح” مع النجم أحمد فهمى، والمقرر اذاعته على راديو النيل خلال محطاته الأربعة ميجا FM، نغم FM، شعبي FM، راديو هيتس، والمسلسل يشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة، حمدى الوزير، منر مكرم، حامد الشراب إضافة على الإعلامي الرياضي أحمد شوبير.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.