ريم البارودي تؤكّد أنّ الحديث عن خطوبتها لا يتخطى حدود الشائعة

علقت الفنانة ريم البارودي على الأنباء المُتداولة بشأن خطوبتها لأحد رجال العمال السعوديين، مشيرةً إلى أن الأمر لا يتخطى حدود الشائعة، مشيرة إلى أنّها لا تعيش قصة حب خلال الفترة الحالية، ومؤكدًة أن كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتباطي بثري سعودي مقيم في البرازيل، ليس له أساس من الصحة، كما أن الحديث عن استعدادي للزواج «شائعة».

ويأتي هذا بعد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي خبر تقدم ثري عربي لخطبة ريم البارودي، وأن رجل الأعمال سعودي الجنسية، وقدم للبارودي قصرًا في جزيرة الأميرات في مدينة إسطنبول في تركيا، وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل وصفحات متخصصة في الشأن الفني على “فيسبوك” و”تويتر” نبأ تقدم رجل أعمال سعودي لخطبة الفنانة ريم البارودي.

ووفقًا لما جاء في المنشور الذي غزا مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تقدم أحد رجال الأعمال السعوديين الجنسية– لم يُذكر اسمه –، مقيم في أميركا الجنوبية وتحديدًا البرازيل لخطبة ريم البارودي، وعرض رجل الأعمال السعودي على ريم البارودي قصرًا في جزيرة الأميرات بمدينة إسطنبول بتركيا، مشيرًا إلى أنه وقع في حب الفنانة منذ النظرة الأولى التي رآها فيها.

ويُذكر أن الفنانة ريم البارودي تصدرت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلان الفنان الشعبي أحمد سعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب، وظهرت مساء الأربعاء، لأول مرة، عقب عقد قران زوجها السابق الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب.

وفاجأت «ريم» جمهورها خلال ظهورها في برنامج «ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ»، الذي يقدمه الفنان إدواد، ﺍﻟﻤﺬﺍﻉ ﻋﺒﺮ شبكة قنوات أوربت الفضائية، بالظهور كعروس تزف وتدخل من باب البيت على زوجة إدوارد الأولى، التي هي زميلته في تقديم البرنامج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.