ريال مدريد بطلاً للسوبر الأوروبي للمرة الثانية على التوالي

نص خبر

حقق ريال مدريد الإسباني لقب السوبر الأوروبي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف على ملعب “فيليب الثاني آرينا” بسكوبي عاصمة مقدونيا.

تشكيل ريال مدريد:

كيلور نافاس – داني كارفاخال – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – مارسيلو – كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – إيسكو – غاريث بيل – كريم بنزيمة

البدلاء: كيكو كاسيا – ناتشو فرنانديز – ثيو هيرنانديز – ماتيو كوفاسيتش – ماركو أسينسيو – لوكاس فازكيز – كريستانو رونالدو

تشكيل مانشستر يونايتد:

ديفيد دي خيا – أنطونيو فالنسيا – فيكتور ليندلوف – كريس سمولينغ – ماتيو دارميان – نيمانيا ماتيتش – أندير هيريرا – بول بوغبا – هنريك مخيتاريان – جيسي لينغارد – روميلو لوكاكو

البدلاء: سيرجيو روميرو – ديلي بليند – مايكل كاريك – مروان فيلايني – خوان ماتا – أنتوني ماتيال – ماركوس راشفورد

 

View image on Twitter

 

انطلقت المباراة بكرة عرضية أرسله مارسيلو اصطدمت بالدفاع ووصلت لغاريث بيل لكن تسديدته مرت فوق العارضة في الدقيقة 3، وفي الدقيقة 15 أرسل توني كروس كرة عرضية من الركلة الركنية لكاسيميرو لكن رأسية الأخير ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 18 الكرة ارتدت من الدفاع لكاسيميرو الذي سدد كرة صاروخية لكن بعيداً عن المرمى، وفي الدقيقة 21 مرر إيسكو الكرة لكريم بنزيمة الذي اعدها له مرة آخرى لكن تسديدة الأول ذهبت بعيداً عن القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 24 أرسل داني كارفاخال كرة طويل لكاسيميرو الذي سدد من لمسة واحدة أسفل الزاوية اليمنى محرزاً الهدف الأول، وفي الدقيقة 38 سدد أندير هيريرا كرة بعيدة تماماً عن المرمى.

 

وفي الدقيقة 43 سدد بنزيمة لكن ديفيد دي خيا تصدى، وفي الدقيقة 45+1 آرسل دارميان كرة عرضية لروميلو لوكاكو لكن رأسية الأخير وصلت سهلة لكيلور نافاس، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثاني بتمريرة من بيل لكروس الذي سدد كرة قوية أسفل الزاوية اليسرى لكن دي خيا تصدى ببراعة في الدقيقة 48، وفي الدقيقة 49 خلق مارسيلو لنفسه الفرصة وسدد لكن الدفاع حولها إلى ركنية.
وفي الدقيقة 52 مرر بنزيمة لإيسكو الذي مررها لبيل ثم أعدها بيل لصاحب الرقم 22 الذي سدد أسفل الزاوية اليمنى محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 60 مرر مودريتش لبيل الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة 62 مرر البديل ماركوس راشفورد لنيمانيا ماتيتش الذي سدد كرة قوية تصدى لها نافاس لترتد للوكاكو الذي سدد محرزاً هدف الشياطين الحمر الوحيد، وفي الدقيقة 81 مرر مخيتاريان كرة رائعة لراشفورد الذي سدد لكن نافاس تألق وحولها إلى ركنية.

 

وفي الدقيقة 85 سدد راشفورد الركلة الحرة بعيدة تماماً عن المرمى، وفي الدقيقة 89 أرسل كروس الركلة الركنية لراموس لكن رأسية الأخير مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 90+1 أرسل فالنسيا كرة عرضية للبديل مروان فيلايني لكن نافس تصدى لرأسية الأخير، وفي الدقيقة 90+2 مر البديل لوكاس فازكيز بشكل رائع ومرر للبديل ماركو أسينسيو الذي سدد لكن دي خيا تألق وحولها إلى ركنية.

View image on Twitter

وفي الدقيقة 90+3 أرسل كروس الركل الركنية لراموس لكن رأسية الأخير مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 90+6 سدد النجم كريستيانو رونالدو الذي حل بديلاً مع نهاية المباراة الركلة الحرة بعيداً عن المرمى، لتنتهي المباراة بتتويج الميرنغي بلقب السوبر الأوروبي للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز على الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.