روجينا: أحرص على التنوع فى الأدوار دون النظر لكم المشاهد!

عبرت الفنانة روجينا عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها عن دورها فى مسلسل “الطوفان”، مشيدة بأداء فريق عمل المسلسل بالكامل وحرصه على خروج العمل فى أبهى صورة ممكنة.

وأشارت روجينا إلى أنه رغم تمنيها عرض مسلسل “الطوفان”خلال الموسم الرمضانى نظرا لارتفاع نسبة المشاهدة خلال الشهر الكريم، إلا أن النجاح الذي حققه العمل فاق توقعاتها، نظرا لعرضه خارج السباق الرمضانى.

وأضافت: “أن تحقيق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة يأتى تتويجا للجهد الذى بذله أبطال وصناع العمل الذى يضم نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، مؤكدة حرصها على المشاركة فى أعمال درامية متميزة بأدوار تترك بصمة لدى المشاهد، من أجل الحفاظ على النجاح الذى حققته وليس المشاركة من أجل التواجد فقط.

ولفتت إلى حرصها على التنوع فى الأدوار التى تجسدها دون النظر لكم المشاهد أو حجم دورها فى العمل الفنى، منوهة إلى حرصها على عدم حصر نفسها فى نوعية محددة من الأدوار، لافتة إلى أن جودة السيناريو وتأثير دورها فى العمل يحسمان أمر مشاركاتها الفنية.

“الطوفان” عن قصة لبشير الديك، سيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة وفاء عامر، أحمد زاهر، ماجد المصرى، روجينا، فتحى عبد الوهاب، أيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليا، ورغبة البعض فى تحقيق الثراء بأى طريقة، حتى إذا كان تحقيق ذلك على حساب الأخلاق والمبادئ، والطمع وتأثيره على النفس البشرية من أجل الحصول على المال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.