روان ورزان دبوبي تجمعان أكثر من 300 ألف أمراءة.

نص خبر – دبي
جمعت الانفلونسر الأردنية الشهيرة روان وشقيقتها رزان الدبوبي أكثر من 300 ألف أمراءة في تجمع خاص على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت مسمى singlecious.

حيث يعتمد هذا التجمع على تقديم الخدمات لكل محتاجة سواء أكانت حاجتها للعمل او نصائح اسرية او حتى زوج ، أو مادية، بالإضافة إلى تقديم خصومات في المشتريات لاعضاء القروب من النساء.

نص خبر التقت روان الدبوبي في الأردن وتحدثت معها وقالت إن الغاية من التجمع هو تقديم الخدمات للنساء بشكل او بآخر وبعيدا عن تباكي منظمات المجتمع المدني عليهن دون أن يقدمن لهن شيئا فابتكرت انا وشقيقتي رزان هذه الفكرة.

بحيث ان نجمع جميع النساء في قروب واحد مختص للنساء.

وتوضح الدبوبي عن كيفية حصول القروب أو الفتيات على الخصومات من الشركات والجامعات والمدارس والملابس وغيرها.

تقول نذهب نحن ادارة القروب على محل الملابس ونقوم بالترويج له على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستغرام مقابل إعطاء خصم لإحدى المحتاجين من الأعضاء.وتسرد لنا الدبوبي قصصا حدثت مع احد الأعضاء بأنه كان هناك فتاة قد تمت خطبتها وتم الاستيلاء على مهرها من قبل ذويها، فقررت إدارة القروب بالتعاون مع إحدى محلات المجوهرات والملابس بتامين تجهيز الفتاة شريطة ان تذهب العضو نفسها إلى المحل وان تدفع بما تجود به نفسها لصاحب المحل وتم بحمد الله تجهيز الفتاة حيث أن ادارة القروب لا تستلم دينارا واحدا او تجمع اي مبالغ.

وتقول كم نشعر بالسعادة والفخر عندما نقدم شيء لامرأة او فتاة جامعية او موظفة قست عليها الظروف خصوصا بعد جائحة كورونا، حيث كان لهن نصيب الأسد في الآثار والانعكاسات السلبية عليهم وتردي دخولهم المادية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.