رقص مودل روز في عيد ميلادها يثير ضجة واسعة وانتقادات

 

23 أغسطس 2021

أثارت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز،​ جدلًا واسعًا، وتعرضت لحملة كبيرة من الانتقادات والهجوم، بسبب طريقة رقصها في حفل عيد ميلادها.

ونشرت مودل روز عبر خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عدة فيديوهات من حفل عيد ميلادها، وظهرت فيها ترقص وتتمايل بطريقة أثارت الانتقادات خاصة بالفستان الذي كانت ترتديه والذي أظهر جزء كبير من صدها، وكانت تحاول خلال مقاطع الفيديو تغطيته.

وبمجرد نشر مودل روز هذه المقاطع عبر خاصية “ستوري” حتى تداولت العديد من الصفحات الخاصة بالمشاهير والشخصيات الفنية والمثيرة للجدل، إعادة تداول ونشر تلك المقاطع، ومن هنا جاءت الانتقادات الحادة والصارخة.

ومن بين الانتقادات التي طالت مودل روز بسبب رقصها وفستانها “بعد ما فلست لازم تثير الجدل شوي لقمة العيش صعبه”، وكذلك “مع الاسف البنت مسلمة عربية دولتها معروفة”. وأيضًا تعليقات “اعتذر لعيني عن هذا المنظر”.

وضمن التعليقات أيضًا “مش حلوه ابدا ابدا ابدا كانها ساحره مثل اللي تظهر في افلام كارتون الاطفال غير مميزه وبدون شخصيه يعني ضاعت هويتها لاهي عربيه ولاهي اجنبيه مقلده فقط😮😮😮😮😮”، وكذلك “هي تعيش حياه مشاهير هوليوود معازيم اجانب ومشهورين روز من طلاقها بجد تغيرت كانت متواضعه وقريبه من القلب الحين كنها شخص ثاني”.

وجاء ضمن التعليقات أيضًا “٢٣ الف دولار شهريا مدى الحياة”، في إشارة إلى الحكم القضائي الصادر من أمريكا لصالح زوج مودل روز، والذي يلزمها بسداد تعويض شهري قيمته كبيرة له.

كانت الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، أعلنت أن زوج الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية مودل روز،​ انتصر عليها في واحدة من الدعاوى القضائية، ويحق له مبلغ مالي ضخم.

ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة من الحكم القضائي لصالح زوج مودل روز، ومضمونه أنها من المفترض حسب حكم المحكمة، أن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

يأتي هذا الحفل بعد أيام من احتفال مودل روز وصديقها الأمريكي الجنسية، بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشرت فيديو ظهرا فيه يغنيان أغنية عيد الميلاد الشهيرة، وأمامها قطعة حلوى صغيرة. ثم في باقي مقطع الفيديو، ظهرت مودل روز وصديقها يرقصان ثم يغنيان سويًا في السيارة بينما هي تقود سيارتها الفارهة.

وجاء احتفال مودل روز مع صديقها الأمريكي، بالتزامن مع استمرار أزمتها مع زوجها السابق السعودي الجنسية رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، الذي هددها في يوليو/تموز الماضي، بسحب جنسيتها الأمريكية التي حصلت عليها  بسبب إقامتها في السعودية منذ عدة سنوات.

حيث نشر زوج مودل روز منشوراً عبر حسابه الشخصي في تطبيق سناب شات قال فيه إن أجنبياً يسيطر على مودل روز ونسب النجاح التي وصلت إلي لنفسه رغم عدم التصريح باسمها في المنشور.

وأضاف أنه تعرض للظلم والجحود من أحد الأشخاص الذي وضع أمواله كلها لإنجاحه ثم جاء شخص آخر يقول إن هذا كله منسوب إليه.

أزمات كثيرة مرت بها عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منها ما يتعلق بما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي والذي يتميز بجرأة تلفت الأنظار إليها، ومنها ما يتعلق بحياتها الشخصية ويعد من أبرزها أزمة زواجها وبدأ الحديث عن زواج مودل روز بشكل قوي، بعد أن كشف محمد الحمود  تفاصيل زواجهما معلناً عن حقائق صادمة.

فأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.