رغم قرار منعها من التمثيل.. هيفاء وهبي تتعاقد على عمل جديد في مصر!

بعد هدوء الجدل المثار حول منع هيفاء وهبي من التمثيل في مصر، عادت هيفاء وهبي الى استكمال مفاوضاتها حول اعمالها الجديدة رغم عدم انتهاء ازمتها مع المنتج محمد السبكي والتي كانت السبب في قرار منعها من العمل.

 

هل تتحدى هيفاء وهبي قرار منعها من العمل؟

فاجأت الفنانة هيفاء وهبي الجميع بإعلان تعاقدها على عمل جديد لتقدمه في موسم رمضان 2018، رغم عدم انتهاء أزمتها مع المنتج محمد السبكي والذي يطالبها بدفع غرامة مالية كبيرة حتى تستطيع استكمال انشطتها الفنية في مصر، إلا ان المنتج ممدوح شاهين قال في تصريحات صحفية إن هيفاء وهبي ستقدم المسلسل وستعمل في مصر ولن تمنع من العمل.

وكانت هيفاء وهبي قد قالت في تغريدة لها بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم الى كأس العالم إنها ستعود الى مصر قريباً، وهو ما يشير الى استعدادها لاستكمال اعمالها الفنية ونفي أمر منعها من العمل بشكل عملي، خاصة بعد بدء مفاوضاتها مع نقابة الممثلين من أجل حل الأزمة ودياً مع المنتج محمد السبكي.

ولم تفصح هيفاء وهبي عن تفاصيل المسلسل الجديد، ومن المقرر ان تبدأ العمل فيه في نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء أزمتها واختيار فريق العمل، للمنافسة به بدلاً من فيلم “الديزل” لمحمد رمضان الذي اعتذرت عنه، وبعد آخر مسلسلاتها “الحرباية” العام الماضي.

 

المصدر: مجلة هي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.