رسالة شريهان إلى حسام حبيب بعد أزمة تسريب مكالمة والده

 

30 يونيو 2021

علقت الفنانة المصرية شريهان، على الأزمة الأخيرة التي واجهت الفنانةشيرين عبد الوهاب، إثر تسريب مكالمة لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث عنها بطريقة غير لائقة.

وعلى عكس زملاء كثر من داخل الوسط الفني، قررت شريهان أن توجه رسالتها ودعمها للفنان حسام حبيب، وليس للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وغردت شريهان عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كاتبة: “الرجولة أفعال وليس أقوال، حسام حبيب”، في إشارة منها لموقف حسام حبيب الحاسم تجاه والده بعد تسريب مكالمته الأخيرة.

وفي حين كان أغلب الدعم من زملاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، متجهاً نحو مساندة شيرين نفسها، اعتباراً منهم أن الأزمة تخصها، جاء دعم شريهان إيماناً منها بأهمية موقف حسام حبيب تجاه زوجته وأسرته للحفاظ عليها.

وتلقت تغريدة شريهان لدعم حسام حبيب، تفاعلا كبيرا لدى الحساب الرسمي لشريهان على تويتر، إذ اختلفت مواقف المعلقين وآرائهم في هذه الأزمة.

وكتب بعض المغردين الداعمين لحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ولموقف شريهان: “ربنا يبعد عنهم اي حاجه وحشه
ابوه برضو غلطان ازاي يقول كلام زى ده ع مرات ابنه ويتكلم فيه مع ناس غريبه هو مقالش انه هيحاكم ابوه هو قال انه يقاضي نضال عشان الطريقة اللي سجلت بيها المكالمة”، “اسطورتى القديرة شريهان كنتى فى نظرى اسطورة فنية تبهرينني بكل تفاصيل فنك والان اصبحتي في قلبى اسطورة فنية وروحية واخلاقية صعب تكرارها..لو كانت لنا حيوات سابقة فأشعر انني قابلتك كثيرا وتبادلنا اطراف الحديث وان كانت لنا حيوات قادمة فاتمنى التقى يوما ما بهذه الروح الجميلة التي بداخلك”، “شيريهان كبيرة بفنك و كبيرة باخلاقك و طيبة قلبك، دعمك لبنت بلدك بهالظروف حاجة ما راح تنساه لك ولا احنا”.

أما الآراء التي هاجمت حسام حبيب، بعضها تخيل أن مقاطعته لوالده تعتبر إثماً عليه، متجاهلين الفتوى التي أصدرها له أحد العلماء برفع الضرر عن نفسه وأسرته.

وقالت هذه التعليقات: “متستعجليش يا حبيبتي في الحكم الاب مستحيل جاب كلام من راسه حسام برأيي الشخصي ثعلب وإستغل الموقف لصالحه و شيرين كلنا بنعرف طيبتها لحد السذاجة وقولك شي مشرف انه يقول رح ارفع قضية على ابويا ويهدد؟ لو حتى وااده شيطان عيب كتير يحكي هيك وفي النهايه لا تستبعدو يطلع كله فيلم مجهز”، “الراجل اللي يبيع أبوه يبيع اي حد انسان ما فيش ولاء للي رباه حد يأتمنه علي نفسه وماله الشخص ده هو الانتهازية في اقوى صورها وبعدين للفنانه اللي سايبه كل حاجه لزوجها امير سيدهم أخذ كل أموال جورج سيدهم وهرب الي امريكا وأخوه بقي مشلول حتي آخر عمره اي حد يترك أمواله لغيره غلطان”، “ليس من المعقول ان يكون كل كلام والدة بدون اسباب او خلفيات واول واخر دي حياتها الخاصة تعمل ما يروق لها وعلي كل من حاول ان يتدخل بداعي الحرص عليها ان يتفهم انها لن تقبل اي فكرة تبعدها عنه لان واضح ان الحب اعمي او هناك سبب اخر لا يعلمه غيرها”.

يذكر أن نضال الأحمدية هي من سربت التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، وأعلنت أن الأمر يتم الترتيب له منذ 6 أشهر بعد وصول معلومات قالت إنها مؤكدة بشأن هذا الأمر وإن هذه المكالمة جاءت للتأكيد على ما تملكه من معلومات

جدير بالذكر أن جاء نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تم تسريبه، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، وجاء حديث والد حسام حبيب بطريقة صادمة للجمهور، وتسبب في ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ليرد كل من حسام حبيب وشيرين على طريقتهما.

ومن جانبه خرج حسام حبيب وأعلن مقاطعته لوالده تماما، بحسب فتوى استخرجها بعد تكرار آذاه من ناحيته إذ انها ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها بإحراجه.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.