دينا الشربيني تكشف كواليس فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

 

14 يوليو 2021

كشفت الفنانة دينا الشربيني كواليس مشاركتها في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع الفنان كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني.

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها كانت تحلم بالتمثيل مع الفنان كريم عبدالعزيز وهو ما استطاعت تحقيقه في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين.

وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها بالتجربة الكوميدية في الفيلم، معلقة :”أنا أعشق الكوميديا بشكل لا يوصف“.

وأضافت أن قصة الفيلم اجتماعية موجودة في كل بيت، معلقة: “المؤلف أيمن وتار نجح في تقديم قصة اجتماعية خطيرة موجودة في كل بيت بشكل كوميدي بسيط يستطيع المشاهد استيعابه بكل سهولة“.

وأوضحت أنها ترى أن قصة الفيلم تحمل رسالة اجتماعية هامة للغاية ولكن بشكل كوميدي، واعتقاد البعض أن الطلاق قد يجعلهم أكثر حرية وسعادة وغير مقيدين لكن فجأة يجدون أنفسهم يحاولون الاجتماع من جديد من خلال بعض الأشياء الجميلة التي تجمعهم معاً.

وأثنت على الفنان كريم عبدالعزيز وتعاونه في كواليس التصوير، مشيرة إلى أنه قدم لها العديد من النصائح خلال التصوير.

وأشارت إلى أنها تنتظر الأن عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “الزيارة” وهو مسلسل مكون من 8 حلقات من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وصور بالكامل في لبنان.

انزعجت دينا الشربيني خلال العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بسبب سؤال أحد الصحفيين عن حقيقة عودتها للفنان عمرو دياب.

وبدأ الأمر عندما هنأت دينا الشربيني، نور عمرو دياب بعيد ميلادها قبل أسابيع، ونشرت دينا الشربيني صورة لنور عمرو دياب عبر حسابها بتطبيق وموقع  إنستغرام وعلقت كاتبة: “عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج، أتمنى لك كل السعادة والنجاح.. تستحقين كل خير  أنت تعرفين كم أحبك“.

لترد نور عمرو دياب على رسالة دينا الشربيني بكلمات رقيقة معلقة:”أحبك جدا دينا شكرا لك على كلامك حبيبتي، أنت لطيفة جدا وملاك، انت الأفضل، أفتقدك وآمل أن أراك قريباً“.

ووجه الصحفي بناء على هذه الرسالة، سؤالا إلى دينا الشربيني قائلا: “هل تهنئتكِ لنور ابنة الفنان عمرو دياب، هي بداية وتمهيد لرجوع علاقتكما إلى طبيعتها من جديد”؟

لم تتوقع دينا الشربيني السؤال فيما يبدو، لدرجة أنها أدرات ظهرها وانصرفت ولم ترد على الصحفي، ثم عادت من جديد معاتبة له على السؤال وقالت: أنتم فظاع.. امسحوا التقرير دا بعد إذنكم“.

وتداولت الصحف والمواقع، هذه اللقطة، معلقين عليها بأن دينا انزعجت من السؤال الخاص بعمرو دياب.

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويتعرض الفيلم لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

ومن المفارقات الطريفة هو ظهور النجم كريم عبد العزيز في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، خلال فترة طفولته، عام 1978، والفيلم من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز، وبطولة النجوم نور الشريف وعادل إمام وسمير غانم ولبلبة وميرفت أمين.

ويجسد كريم عبدالعزيز خلال أحداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، شخصية إعلامي يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، كما يجسد ماجد الكدواني دور محامي وهو شقيق دينا وصديق كريم خلال أحداث العمل.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.