دنيا وإيمي سمير غانم تحتفلان بعيد الأب على طريقتهما الخاصة

 

21 يونيو 2021

تحتفل العديد من دول العالم، اليوم الاثنين 21 يونيو، بمناسبة عيد الأب، أو يوم الأب، تكريماً وتمجيداً لدور الأب في حياة أسرته خلال هذا اليوم.

وقررت الفنانتان دنيا وشقيقتها إيمي سمير غانم، ابنتا الفنان الراحل سمير غانم، أن تحتفلا بهذا اليوم بطريقة مؤثرة، حيث وجهت كل منهما رسالة مؤثرة إلى والدها الذي رحل عن عالمنا قبل شهر واحد.

وعبر حسابها على إنستقرام، كتبت دنيا سمير غانم رسالتها إلى والدها الراحل، واصفة إياه بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب”.

ولاقى منشور دنيا سمير غانم تفاعلا من قبل متابعيها، الذين دعوا بالرحمة لسمير غانم، وبالصبر لبناته وأسرته، مقدمين لهم الدعم في هذا اليوم.

وكتب البعض في تعليقاتهم: “اللهم امين يا حبيبتي ربنا يرحمه و يحسن اليه و يصبرك و يشفي ماما اللهم امين”، “حبايبي ربنا يصبركم ويحفظكم و يقوم الأستاذة بالسلامة يا رب بدعي لكم دائما”، “ربنا يا حبيبتي يطبطب على قلوبكم ويعوضكم بفرحة كبيرة هو الله القادر” ، “الله يرحمه ويعفو عنه ويصبركم على فراقه”، “الله يرحمه ويشفي الأستاذة دلال عبد العزيز عاجلا غير آجل”، “الله يرحم الاستاذ سمير غانم ويصبركم على فراقه محبيكم من العراق وقلبنا معاكم”، “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الجنة و نعيمها اللهم امين  حبيب الملايين ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم و يصبر قلبك يا دنيا يا حبيبة قلبي”، “طول عمره حنين على الشاشة ربنا يرحمه ويحسن إليه بقدر ما أسعدنا، ويصبركم ويربط على قلوبك”.

ومن جانبها نشرت إيمي سمير غانم، نفس صورة والدها التي شاركتها دنيا مع الجمهور، وكتبت عليها رسالة مؤثرة بمناسبة عيد الأب.

وكتبت إيمي سمير غانم معلقة على الصورة: “عيد أب سعيد يا بابي، بحبك ووحشتني أوي، بحبك يا أغلى حب في حياتي”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور إيمي سمير غانم، ورسالتها المؤثرة لوالدها، وعلقوا طالبين له الرحمة وداعين لأسرته بالصبر.

وكتب البعض في تعليقاتهم: “الله يرحمه ويغفر له ويجعل الجنة داره”، “الله يرحمه ويصبر قلوبكم”، “سمير غانم الغالي علينا كلنا”، “الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته اللهم أنزل علي قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور اللهم تجاوز عن سياته اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار اللهم آنسه في وحشته وحدته اللهم اعذه من عذاب القبر والنار اللهم أنزله من منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقا اللهم نقيه من الذنوب والمعاصي كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اللهم إن كان محسانا فزد من إحسانه وأن كان مسيئا فتجاوز عن سياته اللهم امين”، “ربنا يرحمه ويغفرله كاني اعرفه شخصيا  وكانه قريب مني ربنا يصبركم ويجعل مثواه الجنة”، “من الأشخاص الي كلش تأثرت بوفاتهم الله يرحمه ويصبركم”.

في نهاية شهر أبريل/نيسان الماضي أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

لكن توفي الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وقالت مصادر طبية كانت على متابعة طبية للحالة، إنه أصيب بفيروس كورونا في وقت كان يعاني فيه من اعتلال كلوي، فأثر الفيروس بصورة كبيرة على الكلية ما أدى لفشل كامل.

يشار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حتى الآن، حيث تكتمت أسرتها بشكل كبير على الخبر منعًا لتدهور حالتها الصحية، والحفاظ على حالتها النفسية، وهو ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، وتعاني الأسرة بسبب إخفاء معالم الحزن، ومحاولة إبراز الإيجابيات فقط.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.