دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدتها دلال عبدالعزيز

 

18 يوليو 2021

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة جديدة إلى والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز تتمني لها الشفاء خاصة أنها مازالت تخضع إلى العلاج حتى الآن في أحد المستشفيات بعد إصابتها بفيروس كورونا ووصوله إلى الجهاز التنفسي.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام نشرت دنيا سمير غانم صورة لها مع والدتها أثناء طفولتها وعلقت عليها: “ربنا يشفيكي يا مامي يا حبيبتي“.

وتفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين متمنين الشفاء للفنانة دلال عبدالعزيز، إلى جانب عدد كبير من النجوم والمشاهير، حيث ردت الفنانة نجلاء بدر قائلة: آمين، يا رب العمالمين”، وعلقت كندة علوش: “أمين يارب”، وجاء تعليق الفنانة رانيا يوسف قائلة: ” يا رب يشفيها ويعافيها وتقوم بالسلامه”.

وكشف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية في مصر، الطبيب محمد عوض تاج الدين، عن آخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا منذ أكثر من 3 أشهر.

وأوضح عوض تاج الدين، أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من متلازمة صحية تصيب 1 من كل 10 من الناجين من فيروس كورونا ويطلق عليها “متلازمة كوفيد طويل الأمد”.

وكشف أن هذه المتلازمة تتضمن عدداً من الأعراض تصل إلى 43 عرض من بينها تليف الرئتين والذي أصاب دلال عبد العزيز.

وأكد أن الأطباء يحاولون إيقاف التليف في الرئة الذي أصاب دلال عبد العزيز، مؤكدة أنه لا يوجد فترة محددة للتخلص منه.

وأشار إلى أن الاعراض التي تتزامن مع تلك الحالة تتمثل في عدم القدرة على بذل مجهود، والألم في بعض مناطق الجسم، وصعوبة التنفس الجزئية بجانب التليف في الرئة.

وأشارت مصادر إلى أن رباعي العائلة، (دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد) متواجدون بشكل دائم معها في المستشفى لا يتركونها إلا على المنزل.

في سياق متصل، كشف الإعلامي المصري محمد علي خير، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكداً أنها لا تستطيع الخروج من المستشفى، ولا تستطيع الوقوف على قدميها ومغادرة الفراش، ولا تستطيع أن تترك الأكسجين.

وطالب الإعلامي محمد على خير، من جميع المصريين بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وأن تتعافى من المشكلة الصحية التي تواجهها.

كما أكد أن هناك مشكلة كبيرة ستواجه دلال عبد العزيز لحظة الخروج من المستشفى، وهي العلم بخبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم.

وأوضح الطبيب المشرف على الحالة في تصريحات صحافية لجريدة “الوطن” المصرية الخاصة، أن دلال عبد العزيز تتحرك ببطء بعض الشيء.

وأضاف أنها حتى الآن، لا تعلم بوفاة زوجها، لكن هناك تساؤلات منها عن زوجها، وتكون الإجابة بمحاولة طمأنتها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.