دعوى من أنجلينا جولي في الـ FBI لإدانة براد بيت… وتتنكر باسم مستعار!

 

25 أبريل 2022

ي تطوّرات جديدة بين النجمة أنجلينا جولي وطليقها النجم براد بيت، رجّح موقع “سي بي إس” أن تكون جولي تقدمت بدعوى في مواجهة مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، مطالِبةً بحق الحصول على معلومات تتعلق بالتحقيق في حادثة العنف المنزلي التي حصلت بين بيت وابنها عام 2016، ولكن باسم مستعار.

 

وحصلت حادثة العنف منذ ستة أعوام بين بيت وابنه الأكبر المتبنّى مادكوس على متن طائرة، وهي الحادثة التي أدت إلى انفصاله عن زوجته بعدما طلبت جولي الطلاق على إثرها.

 

وذكر الموقع أن تكون جولي تقدمت بالدعوى تحت الاسم المستعار “جين دو” بموجب قانون حرية المعلومات، وذلك بهدف معرفة المزيد عن التحقيق الذي أجراه الـ FBI حول حادثة مشابهة حصلت على متن طائرة خاصة قبل سنوات ووجّه خلالها تهمة للمعنف تتطابق مع الحادثة التي مرت بها مع عائلتها، من دون توجيه تهمة مباشرة لبراد.

 

وورد في دعوى جين دو التي طلبت عدم كشف هويتها وهوية زوجها، لأنهما يتمتعان بشهرة كبيرة: “منذ سنوات، وبينما كانت المدعية وزوجها وأطفالهما القُصر على متن طائرة خاصة، اعتدى الزوج جسدياً ولفظياً على المدعية وأطفالها، وبعد التحقيق أعلن مكتب التحقيقات أنه سيغلق تحقيقه من دون اتخاذ المزيد من الإجراءات”.

 

ومع استمرار الخلافات بينهما حول حضانة الأبناء وأمور أخرى، تلجأ جولي إلى هذه الطريقة للوصول إلى معلومات تمكّنها من إدانة زوجها السابق.

 

ويذكر أن الدعاوى تجددت بين براد بيت وأنجلينا جولي في شهر شباط الماضي، بعدما تقدم بيت بدعوى قضائية على طليقته إثر بيعها حصتها في المصنع الذي يملكانه معاً لرجل أعمال روسي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.