دخول #بوراك_أوزجيفيت المستشفى يثير قلق الآلاف من محبيه!

أثار دخول الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك في “حريم السلطان” وبكمال في مسلسل “الحب الأعمى” المستشفى إثر إصابته بالتواء حاد في ساقه، سببه أداؤه مشهداً عسكرياً صعباً أوقعه في حادث التواء مفاجىء لساقه أصابه بآلام مبرحة في فيلمه السينمائي الجديد “فداء الروح” الذي يقوم فيه بدور جندي عسكري إلى جانب صديقه كرم بورسين. ورغم تحسن صحته أصرّ طبيبه المعالج على ضرورة استراحته من العمل والتصوير شهراً كاملاً ، قلق الآلاف من معجبيه الأتراك والعرب الذين دعوا له بدوام الصحة والعافية في عشرات مواقع التواصل الإجتماعي. وفي أول ساعة من تعافيه إثر تلقيه العلاج المناسب في المستشفى ، قام بوراك أوزجيفيت بطمأنة جمهوره الكبير على صحته عبر حساباته الشخصية في السوشيال ميديا قائلاً: “أنا بصحة جيدة،لا تقلقوا ،وسأعود بعد فترة قصيرة جداً لمواصلة تصوير أعمالي الفنية،أشكركم كثيراً،وأحبكم جداً “.
ويعد بوراك أوزجيفيت الآن الأكثر شعبية في السوشيال ميديا متفوقا على أقرانه حيث يبلغ عدد متابعيه في “أنستغرام” وحده ،عشرة ملايين و200 ألف متابع.
ويركز بوراك أوزجيفيت حالياً على السينما،فقدم في أواخر شهر سبتمبر فيلمه “أخي 2” مع صديقه المقرب المغني التركي الوسيم مراد بوز،ويصور لغاية حادث التواء قدمه فيلمه الجديد “فداء الروح” مع كرم بورسين المقرر عرضه في مطلع عام 2018.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.