دارين حداد تشوّق جمهورها: انتظروا المزيد من المفاجآت في “بابلو”

 

10 أبريل2022

أكدت الفنانة دارين حداد أن الحلقات القادمة من مسلسلها “بابلو” ستشهد المزيد من الأحداث المثيرة، وأعربت عن سعادتها بشأن ردود الأفعال عن دورها قائلة: الدور لا يزال به الكثير من المفاجآت التي سيشاهدها الجمهور مع تصاعد أحداث العمل.

وأضافت حداد في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي: دائمًا أسعى إلى التنوع من خلال الأعمال التي أشارك فيها، مشيرة إلى سعادتها بالعودة للدراما الرمضانية المصرية من خلال “بابلو”، الذي تعتبره واحدا من الأدوار المهمة التي جسدتها في الآونة الأخير، لافتة إلى سعادتها بالعمل مع الفنانين حسن الرداد ومصطفى فهمي ونجلاء بدر وأروى جودة، بجانب مخرج العمل محمد حماقي، قائلة: مجموعة عمل واحدة يساندون بعضهم البعض ويعيشون سويا نجاح العمل.

وعن المشاركة في الأعمال التي تعرض عبر المنصات، كشفت الفنانة عن حبها لأعمال المنصات بشكل كبير قائلة: أراها المستقبل، موضحة: إن أفكار أعمال المنصات مختلفة عن التليفزيون، وكل منهم له جمهوره الخاص، وما يميز المنصات الأفكار التي تكون خارج الصندوق وأنا أنجذب لتلك النوعية.

يضم مسلسل “بابلو” عددًا من النجوم، منهم الفنان: حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد على، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذي يحظى بحب من أهالى منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل في العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفى الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.