خامس حلقات اللي مالوش كبير.. رومانسية وخيانة واشتباك

 

19 أبريل 2021

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي، رومانسية وخيانة واشتباك في آن واحد.

قرر سيف الخديوي (أحمد العوضي) أن يجلس مع غزل (ياسمين عبدالعزيز)؛ ليعرف منها قصة زواجها من عابد (خالد الصاوي)، وهل ليس لديها أهل بالفعل مثلما قالت له، فأجابته بأنها لم ترَ من أهلها إلا القسوة وهم من أرغموها على الزواج من عابد، رغم أنه يكبرها بـ20 عاماً، وذلك مقابل مصلحتهم من توفير أموال لهم وفرص عمل وغيره، ما جعل الخديوي يتأثر، وسيطرت حالة من الرومانسية على هذا المشهد بينه وبين غزل ووعدها بأنه سيفعل ما بوسعه لحمايتها من شر زوجها.

في مشهد مختلف، قام شقيق الخديوي والذي يدعى مالك بالاشتباك مع أحد الأشخاص داخل ملهى ليلى، ووصل الأمر لتشويه وجهه من كثرة الضرب، ما جعل هذا الشاب يرفع دعوى قضائية ضده، لذلك تم القبض عليه ووصل هذا الخبر لخديوي أثناء جلوسه مع غزل ليخرج مسرعاً من منزله لإنقاذ شقيقه.

وانتهت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «اللي مالوش كبير» بمشهد تحالف «نادين» مع عابد زوج غزل، رغم اعتبار الأخيرة لنادين بمثابة أخت وصديقتها المقربة، وكانت تثق بها، كما أن سبق هذا المشهد اتصال «غزل» بها لتبلغها بأنها في منزل «الخديوي» وأنها سعيدة بتواجدها هناك.

المصدر: الرؤية

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.