حلا نورة تهدد أقاربها باللجوء للقضاء وهكذا وصفتهم.. فما القصة؟

 

29 مارس 2021: هددت الفنانة السعودية نورة الرشيدي المعروفة فنياً باسم “حلا نورة” بعضاً من أقاربها باللجوء للقضاء السعودي لمحاسبتهم على ما يقومون به من ابتزاز ضدها بغرض الحصول منها على أموال من دون وجه حق، تاركة تحذيراً شديد اللهجة لهم بالاقتراب منها أو من عائلتها.

وتركت حلا نورة منشورات عدة عبر حسابها في موقع “انستغرام”، خلقت من خلالها جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصفت أقاربها المقصودين بالعقارب، ملمحة بأنها ليست مثل بعضهم عالة على أحد أو عاقة لأحد. وقالت حلا نورة: “أنا واحدة ما عندي شيء أخسره لأن ما حد له حق عليّ، ولأن ما خاف من شي فهمتوها يالأقارب العقارب.. وتوكم ما شفتو مني شيء كافي”.

وتابعت حلا نورة: “الحمد لله أني بصحتي وعافيتي ومتزوجة وعندي زوج ومرتاحة ومعتمدة على نفسي من وأنا طفلة مو عالة مو عاقة على أحد مثل ما حاولتوا تسوون أفلام على السوشيال ميديا على حساب نجوميتي ولو شنو تسوون من كيد وابتزاز مثل ما سويتو قبل أكثر من مرة ما راح تحصلون على فلس”.

وعقبت قائلة: “ولا راح أسامحكم يا ما حاولتوا تتسامحون مني ووخرت عنكم ما صدقكم انتو مجرمين كلكم إجرام وتخلف وجهل وكل واحد فيكم ياكل بلحم الثاني”.

ومضت الفنانة السعودية تقول: “انتو الكذابين الممثلين الدجالين تحلمون تنشهرون وتحلمون تصيرون نفسي ومو متوفقين بحياتكم ولا راح تتوفقون جحود عاقلين ماتخافون الله وتحلمون أقول اسمكم وأحط صوركم لأن هذا اللي تبونه”.

واستطردت قائلة: “حسبالكم أنا غبية ولك أنا ذيبة وأفهمها وهي طايرة وحطوا في بالكم إنكم والله مو في بالي وععع شبي فيكم واتحداكم تقربون صوبي هالمرة بذات إنتي المجنسة وفريق الأحزاب اللي مسوينه على ترا عالفاضي قاعدين تقهرون بعمركم ع الفاضي”. وتابعت نورة مشيرة إلى أن بالها مرتاح وهي سعيدة وناجحة في حياتها الزوجية والمهنية، واعتبرت أن بعضاً من أقاربها يراقبها ويضمر لها الشر، مؤكدة أن نواياهم الشريرة تجاهها لن تتحقق. ووصفت حلا نورة أولئك الأقارب بالعقارب وبالجهل وبالكذب، وتمنت أن يختفوا من حياتها في القريب العاجل.

وتسبب المنشور في إثارة جدل كبير بين المتابعين، إذ انتقد البعض حلا نورة بسبب كشفها عن حياتها الخاصة في مواقع التواصل وعرض مشكلاتها الأسرية على متابعيها، وطالبوها بحذف ما كتبت وترك الحياة الشخصية لنفسها، فيما تناولها البعض الآخر بالانتقادات ووجه لها اللوم.

وبعد حالة الجدل هذه، حذفت حلا نورة منشوراتها تماماً، وكتبت منشوراً آخر قالت فيه: “شكراً لمحبتكم خلاص مسحت كل شي عن موضوع الأقارب العقارب بس كنت بوصل حق شي ووصلته.. وعرفت إنكم تحبوني حيل وعرفت من كلامكم الحلو إن جرحي لامسكم وواقفين معي.. أحبكم بنات ولا تنسوني بدعائكم عطول أدعولي بالخير وإن الله يوفقني ونجاحاتي تكتمل بفضلكم بفضل دعمكم”.

المصدر: زهرة الخليج

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.