حقيبة Burberry الجديدة أصبحت مفضلة لدى المشاهير

 

22 أغسطس 2021

في بعض الأحيان، يبدو الأمر كما لو أن المشاهير فتيات الموضة يقعون في حب نفس القطع ولا يسعهم سوى ارتدائها مراراً وتكراراً، بعد كل شيء، حتى أولئك الذين لديهم خيارات خزانة ملابس لا حصر لها يميلون إلى الانجذاب نحو علامات تجارية وتصميمات معينة أكثر من غيرها.

مثال على ذلك: جينيفر أنيستون وإيما ستون يفضِّلن  حقائب Lous Vuitton Coussin  أو Hailey Bieber و Emily Ratajkowski مع حقائب “JW Pei” ذات الأسعار المعقولة، لكن هناك نمط جديد يلفت انتباه المشاهير الآن وفتيات الموضة هي حقيبة Burberry أولمبيا، المفضلة لدى عارضة الأزياء إيرينا شايك Irina Shayk كانت العارضة ترتدي حقيبة اليد هذه أكثر من غيرها خلال الأشهر القليلة الماضية ومؤخراً ارتدتها مرة أخرى وبالتالي ترسيخ حالة الحقيبة.

في 19 أغسطس وصلت عارضة الأزياء، التي عادت لتوها من إجازتها في إيبيزا، إلى فندق Sunset Tower في لوس أنجلوس مع حقيبة صغيرة من Burberry Olympia تحملها علة كتفها، تم وضع الحقيبة لأول مرة عبر حملة مرصعة بالنجوم في مايو من هذا العام وارتدتها إيرينا شايك 11 مرة على الأقل منذ ذلك الحين.

أما بالنسبة لبقية ملابسها، فقد اختارت في ذلك اليوم مظهر أسود بالكامل يتكون من تيشيرت مطرز بحروف مونوغرام من بربري Burberry وسراويل دنيم سوداء وزوج من أحذية لوفر سوداء مع أجزاء فضية في الجزء العلوي، اكملت إطلالتها بزوج من من النظارات الشمسية المستطيلة الأنيقة من CELINE التي أضافت لمسة نهائية رائعة.

إيرينا شايك ليس الشخصية المشهور الوحيدة التي تفضل حقيبة Burberry Olympia من العلامة التجارية التي تم إصدارها حديثاً ارتدت عارضات الأزياء وفتيات الموضة مثل دوا ليبا Dua Lipa وكيندال جينر Kendall Jenner الحقيبة في مناسبات متعددة ودمجهما بسلاسة في مظهرهما خارج أوقات العمل.

حتى أن كيندال جينر لعبت دور البطولة في حملة Burberry ذات للأسلوب الأيقوني الجديد، لذلك من الآمن أن نقول إن الحقيبة تحتل مكانة خاصة في قلبها أيضاً.

تأتي الحقيبة بمجموعة متنوعة من الألوان وخيارات حزام الكتف  لذلك هناك بالتأكيد ما يناسب ذوقك، سواء كانت سلسلة مكتنزة مطلية بالبلاديوم أو مقبض جلدي بأحزمة ذهبية في كل مكان.

اختاري حقيبة التي يفضها المشاهير، جنباً إلى جنب مع الخيارات المرح الإضافية المتوفرة حالياً في السوق، لأولئك الذين يرغبون في الاطلاع على المجموعة الكاملة من حقائب Olympia، توجهي إلى موقع العلامة التجارية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.