تعود سلسلة Alaska: The Last Frontierعلى شاشات الشرق الأوسط لتعرض المزيد من التشويق إلى جماهير قناة ديسكفري

نص خبر

 استقرت أسرة “كيلشر” منذ 80 عاماً في مجتمع معزول خارج مدينة هومر في ألاسكا سعياً وراء الحرية وبحثاً عن طريقة معيشة بسيطة. تسكن عائلة “كيلشر” في مزرعه كبيره تتجاوز مساحتها 640 فدان من برية ألاسكا حيث لا يوجد مياه جاريه بل تعيش العائلة على الموارد التي تنبتها الأرض. حيث تقوم  أفراد الأسرة  بالصيد والزراعه والحصاد و تربية وحماية المواشي. تعتمد العائلة ايضاعلى الإبتكار وإعادة تدوير الأشياء القديمة  كأحد مصادر البقاء على الحياه في حين أنها تتحدى أيضاً عناصر الطبيعة المتقلبة والتي لا يمكن السيطرة عليها. تابعوا رحلة كفاح عائلة “كيلشر” وسط برية ألاسكا من خلال مشاهدة   Alaska: The Last Frontier والذي يُعرض حصرياً على قناة ديسكفري.

 

إن إرث عائلة كيلشرفي خطر كبير في هذا الموسم من Alaska: The Last Frontier ولهذا يجب على العائلة مواجهة أكبر تحدي: إصلاح وترميم مسكنهم بالكامل. ستحتاج العائلة أن تستخدم كل قطعة من الألات الثقيلة المتواجدة في مستودعهم لترميم الهياكل القديمة وتأسيس مباني جديدة وتحسين نظام المياه وتجديد الأسوار وحماية الحيوانات لضمان وجود ميراث يحميه للأجيال القادمة.

 

قبل بدء أي عمل، يجب على العائلة إستخراج ما تبقى من مسكنهم الذي دُمّر إثر عاصفة ثلجية قوية قامت بتدمير المنزل منذ أربع أعوام. في مرحلة لاحقة، تتكاتف جهود العائلة بأكملها للقيام بمهمة رئيسية وهي إنقاذ جرّار ولكن الضغوط تتزايد على “أوتو” لإنهاء مهمة الإنقاذ قبل ذوبان ثلج الطريق ووسط كل هذا يعرض “أوتو” حياته إلى الخطر.

 

يستمر الصراع مع عائلة “كيلشر” حيث يتعامل أفرادها مع أقصى العناصر البيئية والكوارث الطبيعية حيث يحاولون الحفاظ على طريقة معيشتهم والبقاء وسط البرية.

 

سيعرض Alaska: The Last Frontier على قناة ديسكفري ابتداءً من يوم السبت، 11 نوفمبر الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. متوفرة على القناة 500 التي تأتيكم ضمن باقات: OSN Entertainment GetStarted وباقات PehlaوPinoy.

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.