تعرّفي إلى أذواق الفنانات في اختيار النظارات الشمسية

 

28 يونيو 2021

تطلّ علينا النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي ليشاركن متابعيهن أحدث الإطلالات التي يخترنها. والملابس ليست وحدها ما يلفت الأنظار في إطلالاتهن، بل إن الإكسسوارات التي يخترنها تشكّل عنصراً هاماً يعكس أذواقهن المختلفة. وفي جولة على أبرز الصور التي عرضتها النجمات على حساباتهن الخاصة على انستغرام، لفتتنا تصاميم النظارات الشمسية التي اخترنها.

 

الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

 

غالباً ما تميل النجمة نانسي عجرم إلى اختيار إطلالات شبابية وعصرية بعيداً عن إطلالات المسرح والحفلات، لذا نراها تتألق بأزياء كاجوال في مشاويرها الخاصة وتتزيّن بتصاميم إكسسوارات مميّزة منها هذه النظارات الشمسية الملوّنة التي زادت من إشراقة ملامحها.

 

على الرغم من سنّها الشابة، تميل فاليري أبو شقرا إلى الخيارات الكلاسيكية، وهي في هذه الإطلالة تألقت بنظارات شمسية بتصميم الإطار السداسي ذات حجم كبير مع زجاج دخاني زاد من غموض إطلالتها.

 

من المعروف عن الفنانة دانييلا رحمة أنها تختار إطلالات جريئة ومميّزة، وهو ما يجعلها تختلف عن غيرها من النجمات. وفي إطلالة شبابية لها، تألقت دانييلا بجينز أزرق مع قميص أصفر مكشوف عند الكتفين، واختارت نظارات شمسية بحجم كبير وباللون الأبيض لتضيف المزيد من الانتعاش والحيوية على طلّتها.

 

إطلالة كلاسيكية بامتياز اختارت النجمة ستيفاني صليبا. فقد تألقت ببذلة مؤلفة من سروال وسترة بلايزر، واعتمدت تسريحة الشعر نصف المرفوع، واختارت نظارات شمسية بقصّة الأفياتور مرصعاً بالأحجار.

 

الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

 

هي من أكثر النجمات اللواتي يحصدن متابعة عالية من قبل الجمهور، فقد استطاعت نوال الزغبي أن تثبت بأنها نجمة أنيقة ومتألقة، تواكب أحدث صيحات الموضة وتختار كل ما يناسب شخصيتها. وللإكسسوارات حصّة في إطلالات نوال، وها هي تختار نظارات شمسية بزجاج مرايا منح طلّتها المزيد من الإشراق والغموض.

 

 

مجدّداً تتحفنا النجمة كارلا حداد بخيارات التي تعكس عشقها للإطلالات المشرقة خاصة في فصل الصيف. وفي هذه الإطلالة اختارت كارلا نظارات شمسية باللون الأبيض، ذات حجم كبير غطى نصف الوجه ومع زجاجات باللون الدخاني.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.