تركي آل الشيخ يجمع آسر ياسين وغادة عادل في الثمانية

 

30 يونيو 2021

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن تفاصيل اجتماع مجموعة من النجوم المصريين في مسلسل من تأليفه يحمل اسم الثمانية.

واتضح من إعلان المستشار تركي آل الشيخ، أنه سيجمع النجمين آسر ياسين وغادة عادل معاً، إلى جانب مجموعة من النجوم، في مسلسل الثمانية، الذي بدأ تصويره أمس.

وكتب تركي آل الشيخ معلناً تفاصيل المسلسل عبر صفحته على فيسبوك: “أحب إن أبارك إلي فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي ( الثمانية) حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل و بدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية و قررت إن احولها إلي مسلسل يعرض علي الشاشة و من هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلي النور.. و وقع اختياري علي المخرج القدير احمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال و كنت في أمريكا بولاية نيويورك و طلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور”.

تابع رئيس هيئة الترفية: “و بدأنا في اختيار العناصر و وقع اختياري علي النجوم اسر ياسين ، خالد الصاوي، هشام سليم ، غادة عادل  ، محمود البزاوي ، ريم مصطفي ، محمود علاء ( جامايكا) ومنذر رياحنه ، مصطفي البنا و عدد كبير من النجوم العرب والعالميين ، كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية و مصممة الملابس الرائعه مني التونسي”.

أردف: “و في اطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الادوار الهامة وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة و حتي نستطيع إن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات قررت إن اعتمد علي عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها للوصول إلي مستوي عالي من التقنية فاستعنت بمدير التصوير العالمي( Tómas Örn Tómasson ) الذي عمل في اعمال كبيرة  مثل فيلمي Pacific Rim و Arctic,  كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في اعمال مثل فيلميGodzila , Aquaman.

أضاف تركي آل الشيخ: و أيضا شركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس و الخدع و غيرهم من عناصر تنفيذ المعارك و التفجيرات وبخبراء في المكير والمكياج”.

أكمل: “كما استعنت أيضا  بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو و في كتابة الحوار باللهجة المصرية، و سيعرض العمل علي قنوات أم بي سي و منصة شاهد، و اليوم هو أول يوم تصوير فاتمني من كل قلبي النجاح و التوفيق لفريق العمل الذي وضعت ثقتي فيه و اتمني إن نكون جميعا عند حسن ظنكم بإذن الله”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أصدر مؤخراً، عمله الأدبي الأول، متجسدا في رواية جديدة بعنوان تشيللو.

وحرص عدد من المشاهير ونجوم الفن والثقافة والإعلام في الوطن العربي، على تهنئة رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة صدور روايته الأولى.

وكان من بينهم الفنان أحمد حلمي، الذي حرص على تهنئة المستشار تركي آل الشيخ، بصدور روايته الأولى «تشيللو».

ونشر أحمد حلمي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» صورة لرواية تركي آل الشيخ، وعلق عليها قائلا :«ألف مبروك ..وأعلي المبيعات إن شاء الله».

يذكر أنآسر ياسين وغادة عادل، يجتمعان للمرة الثانية من خلال مسلسل الثمانية، إذ تعاونا من قبل في مسلسل العهد مع مجموعة من النجوم، والذي حقق نجاحا كبيرا وقتها، وتعد هذه ثاني تجاربهما معا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.