تحتفل دنيا سمير غانم بـ 18 مليون متابع على إنستجرام …

 

29 مايو 2022

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

واحتفلت دنيا سمير غانم بوصول عدد متابعيها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، بكتابة بعض الكلمات الرقيقة على صورتها التي نشرتها منذ قليل.

هذا وتنتظر الفنانة دنيا سمير، عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «تسليم أهالى» الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما تم تأجيله لأكثر من مرة لأسباب مختلفة.

فيلم «تسليم أهالى» يأتي من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد ولوسي، العمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ومؤخرًا تجولت النجمة دنيا سمير غانم في متحف مدام توسو، حيث التقطت العديد من الصور مع الشخصيات الشهيرة بالمتحف.

وكان من بين الشخصيات الشهيرة، المصممة بمتحف الشمع، شخصيات مشاهير هوليوود، مثل براد بيت، والممثل العالمي نيوت سكاماندر، والمغنية العالمية المشهورة تايلور سويفت، ونجم بوليوود شاروخان، والأميرة الراحلة ديانا، بالإضافة لأبطال سلسلة أفلام جيمس بوند.

كما التقطت أيضاً دنيا سمير غانم خلال جولتها بالمتحف صوراً خاصة مع لاعب الكرة العالمي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، بالإضافة لتجسيدها نفس حركات الشخصيات الشهيرة بالمتحف بأوضاعها التي تَمّ تصميم التماثيل كنسخة مطابقة عليها، حيث جَسّدت خلال التقاط الصور طريقة وقفة سبايدر مان (الرجل العنكبوت) وغيرها من الشخصيات التي التقط العديد من الصور بجوارها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.