تحاشي هذه الأخطاء عند وضع أحمر الخدود

تتواجد عدة اخطاء لوضع احمر الخدود من المهم أن تتحاشيها عندما تضعين لمسات المكياج على وجهك، واليوم في ما يلي من موقع أنوثة سنقدمها لك عن كثب لكي تتحاشيها ولا تقعي في فخّها.

اللون الخاطئ

اختيار اللون الخاطئ لأحمر الخدود يؤثر بشكل سلبي على إطلالة المكياج التي تريدينها. نصيحتنا لك في هذا المجال ألا تختاري ألواناً بعيدة جدًّا عن لون بشرتك لكي لا يبدو شكلك مصطنعاً أو غير طبيعي، بل اختاري على الدوام أقرب لون لوجهك من الدرجات المختلفة الموجودة.

 

اختيار نوع أحمر خدود خطأ

إن كنت من اللواتي يتمتعن ببشرة دهنية عليك أن تختاري أحمر خدود غير كريمي لكي لا تتعرّق البشرة ويسيل أحمر الخدود عنها فيختفي لونه مع الوقت. يظهر أحمر الخدود البوردة البشرة الدهنية بشكل طبيعي أكثر ويلتصق عليها لفترة أطول.

 

الإكثار من أحمر الخدود

تقع عدة نساء في مشكلة الإكثار من أحمر الخدود على الوجنتين مما يسبب بظهورها بشكل مبالغ به من ناحية المكياج. عليك أن تكتفي بوضع طبقة خفيفة من أحمر الخدود لإطلالة لطيفة وناعمة.

 

توزيع أحمر الخدود بطريقة صحيحة

من الضروري أن تعلمي كيفية توزيع أحمر الخدود بطريقة صحيحة لكي لا يتكتل في مكان واحد من وجهك فيظهر مكياجك فاشلاً. انتبهي الى ضرورة وضع كريم الأساس مع توزيع أحمر الخدود الكريمي بدلاً من الباودر على الوجه إن كانت البشرة جافة.

 

وضع أحمر الخدود قرب الأنف

عند وضع أحمر الخدود على الوجه ركزي على عظام الخدين ولا تقتربي من الأنف بل امسحيه برفق وبشكل خفيف عليه.

 

إختفاء أحمر الخدود عن الوجه

عندما تضعين أحمر الخدود الكريمي على البشرة قد تعانين من اختفائه بعد فترة من خروجك من المنزل، لذلك طبقي فوقه البودرة لتساعده على الثبات لوقت أطول.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.