تامر حسني يحتفل بـ 100 مليون جنيه إيرادات فيلم مش أنا وهيفاء وهبى ترد

 

11 يوليو 2021

احتفل الفنان تامر حسني بنجاح فيلمه الجديد مش أنا وتخطي حاجز الـ 100 مليون جنيه على مستوى جميع الدول العربية في خلال فترة صغيرة من عرضه بجميع السينمات.

وشارك تامر حسني منشور للشركة الموزعة لفيلم مش أنا عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعبر عن سعادته بنجاح الفيلم في أسبوعين فقط ووصول الإيرادات إلى 111 مليون جنيه.

وأكد تامر حسني أن هذه الإيرادات تعتبر إنجاز في ظل تشغيل صالات العرض في السينما بنسبة 50% فقط متمنياً التوفيق إلى جميع المنافسين خلال الفترة الحالية.

وعلق تامر حسنى على المنشور قائلاً:” مساء الورد على أغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم (مش أنا) كل أسبوع.. الحمد لله في الأسبوع الثاني يُحقق أيضاً المركز الأول في مصر وجميع الدول العربية  بمجموع إيرادات ما يُعادل 111 مليون جنيه مصري، رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى (وكل التوفيق لزملائي)“.

وعبر تامر حسني عن فخره بالنجاح الذي حققه قائلاً: “رغم إصداره مع نسبة إشغال 50% التي أصبحت 70% منذ يومين، وجميعها مؤشرات صحيَّة للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم (مش أنا) بفضل الله ومجهود زملائي  الفنانين وجميع صُنَّاع العمل“.

وهنأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الفنان تامر حسني على نجاح فيلمه مش أنا الذي حقق نجاحاً واسعاً منذ طرحه في دور العرض

وشارك تامر حسني منشور هيفاء وهبي عبر خاصية ستوري على إنستغرام وقالت له: “مبروك يا تيمو نجاح فيلمك الجديد (مش أنا)“.

وتفاعل تامر حسني مع منشور هيفاء بقوله: “الله يبارك فيكي يا أحلى فوفا في الدنيا”.

ومن جهتها أعلنت شركة إن ستارز الموزعة للفيلم عن تخطي فيلم مش أنا للفنان تامر حسني مقاييس النجاح بالإيرادات التي حققها خلال تلك الفترة الصغيرة، والفيلم من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني.

وقالت الشركة: “يعد هذا الرقم تاريخياً واستثنائياً وغير مسبوق منذ نشأة السينما المصرية والعربية“.

وحقق فيلم مش أنا للفنان  تامر حسني أكثر من مليون جنيه إيرادات بمجرد عرضه في اليوم الأول، ونجح على باقي الأفلام المنافسة منهم أحمد نوتوردام لرامز جلال، وماما حامل، وفيلم ديديو وفيلم ثانية واحدة  وفيلم الشنطة

فيلم مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكى وعدد أخر من الفنانين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

شاهدي أيضاً: حقيقة خلاف حلا شيحة وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا

وتدور قصة فيلم مش أنا حول شاب يدعى حسن والذي يجسد دوره الفنان تامر حسني وهو مصاب بمرض نفسي ودائم التواجد مع والدته الفنانة سوسن بدر لأنها أيضا مريضة.

  الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.