بعد كريستيانو رونالدو.. هذان النجمان ينتظران مولودهما الرابع

نص خبر

ينتظر النجم العالمي بريان أوستن غرين وزوجته الممثلة الحسناء ميغان فوكس طفلهما الرابع، بعد عامين من تقديمهما أوراق طلاقهما ورجوعهما من جديد لإنقاذ زواجهما.

ظهر الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 44 عامًا، عبر فيديو حي ومباشر على موقع «فيسبوك» برفقة المقدم التليفزيوني داكس هولت، يوم الاثنين الماضي، حيث سأل في اللقاء حول إذا ما كان لديه رغبة في إنجاب أطفال من زوجته الحسناء.

وأجاب ممازحًا: «لدي أربعة أطفال الآن، وقدوم الخامس سيشكل فريق كرة سلة، لذلك سيكون الأمر غاية في الروعة».

وذكر غرين أن فوكس، 31 عامًا، وغرين لديهما ثلاثة أطفال، هم: نواه شانون 4 أعوام، وبودي رانسوم 3 أعوام، وجورني ريفر ذات العام. في حين يمتلك غرين ابنة تدعى كاسيوس، 15 عامًا من علاقته السابقة.

في إحدى المقابلات، كشف النجم الوسيم عن رغبته في إنجاب طفلة، حيث عبر عن قلقه في إنجاب صبي، والسبب لا يعود إلى عدم حبه للأولاد، لكنه ليس مستعد لإنجاب صبي آخر.

لقد كانت علاقة غرين و فوكس متأرجحة بين صعود وهبوط، فتقدم فوكس للطلاق عام 2015 بعد خمس سنوات من زواجها، نتيجة للخلافات التي لا حلول لها. ثم أعلن الطرفان أنهما في انتظار مولود ثالث معا- وتم التوفيق بينهما في السنة التالية.

وتأتي هذه الأخبار بعدما أكد نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو أنه وحبيبته جورجيا رودريجيز يتوقعان وصول طفل جديد، أي أنه على وشك أن يكون أب لأربعة أطفال، بعدما رزق بتوأم في وقت سابق من هذا العام.

وقال المتحدث الرسمي له لموقع «هوليوود لايف: «استطيع أن أؤكد أن كريستيانو رونالدو قد رزق بتوأم، وصديقته الحالية حامل من طفله».

وانتشرت أولى التكهنات بشأن حقيقة حمل حبيبته جورجينا في شهر مارس الماضي، حينما نشر كريستيانو رونالدو، 32 عاما، صورة له برفقتها وهو يحيط يديه حول بطنها الذي بدا أكبر من المعتاد، معلقًا على الصورة ببساطة بقلب إيموجي أحمر، دافعًا التكهنات حول حملها.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.