بعد تأجيل الحكم في قضية #غادة_عبد_الرازق.. #سما_المصري تعلّق من جديد !

قررت محكمة جنح المعادي تأجيل الحكم في قضية اتهام غادة عبد الرازق بارتكاب الفعل العلني الفاضح بسبب الفيديو الذي نشرته على موقع التواصل الإجتماعي والتي تضمن مشاهد خادشة للحياء، إلى جلسة 24 ديسمبر المقبل.

وتحدثت الفنانة الإستعراضية سما المصري عن الموضوع من جديد بعد أن كانت قد هاجمت غادة عبد الرازق لظهورها في فيديو “لايف” أظهر جزءاً حساساً من جسدها سابقا.

وكتبت سما المصري عبر حسابها على “إنستغرام” تعليقا مرفوقا بصورة لغادة قائلة “من قلبي والله من كل قلبي.. أتمنى أن غادة عبد الرازق ماتاخدش حكم النهارده ولا تتحبس.. هي غلطت صحيح، بس اللي أنا متأكدة منه وقولت الكلام ده قبل كدة إنها أكيد ماكنتش تقصد إنها تظهر جزء من جسمها بالشكل ده.. أنا مش عايزاها تتحبس عشان هي أم لبنت وجدة لبنات ومتمناش إن ده يحصل معايا لو أنا مكانها”.

وأضافت “تاخد عقابها بتأنيب الجمهور أو بمقاطعة أعمالها أو إننا حتى مانتفرجش عليها تاني خالص، لكن تتحبس وهي عندها أسرة؟ لا والله ما أتمنى كدة أبدا.. ربنا يسامحها ويستر على كل ولايانا وربنا ميحكمش على أي واحدة ببهدلة المحاكم”.

ويجدر الذكر أن المحكمة ستحكم في هذه القضية إما بالبراءة باعتماد التقرير الطبي أو الإدانة بسجن لا يتجاوز العام مع إيقاف التنفيذ، أو صدور حكم مشدد بالحبس قد يصل إلى سبع سنوات سجن.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.