بروڤن العربية تؤكد التزامها تجاه الابتكار في الذكاء الاصطناعي والروبوتات

 

29 مارس 2021: أعلنت بروڤن العربية، الشركة العالمية القابضة التي تقدم الحلول المتخصصة للمؤسسات والشركات، عن إطلاق بروڤن سولوشن – الشركة التقنية الناشئة التي ستقدم مجموعة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المدعومة بالمنتجات الروبوتية المتطورة.

تنطلق بروڤن سولوشن من رؤيتها لتكون رائدة في مجال الحلول والمنتجات القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي بالشرق الأوسط، حيث تعمل على توفير مجموعة متقدمة من المنتجات والحلول بتقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات وسلسلة الكتل (البلوك تشين) وإنترنت الأشياء والواقع المعزّز والواقع الافتراضي. ويمكن تصميم تلك الحلول والمنتجات المبتكرة بحيث تتناسب تمامًا مع احتياجات الأعمال وتتيح للمؤسسات المحلية والإقليمية الاستفادة الكاملة من التطبيقات والحلول الجديدة.

في هذا السياق قال السيد زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروڤن العربية: “تدعم الشركات التقنيات الجديدة واعتمادها في ضوء تداعيات الجائحة، والتي أدت إلى تسارع وتيرة الأتمتة بالمنطقة. وانطلاقًا من ذلك الزخم، تقوم بروڤن سولوشن على رؤيتنا الرامية لتوفير التطبيقات المبتكرة وتحقيق خدمة استثنائية للعملاء بشكل يساعد في تبسيط عمليات الأعمال وتعزيز الكفاءة. ومن خلال انطلاق الشركة، فإننا نتطلع إلى توفير المنتجات المتقدمة التي تلعب دورًا حيويًا في تحوّل قطاع التكنولوجيا والروبوتات.”

يذكر أن شركة الحلول التقنية التابعة لمجموعة بروڤن العربية سترسّخ نجاح التقنيات المبتكرة في أسواق الخليج العربي وتساعد في ريادة التغييرات الهائلة بالقطاع. كما تدخل العلامة الأسواق الأمريكية والأوروبية وتتوسع بخبراتها وحلولها على الصعيد العالمي، إذ عملت بالفعل على عقد الشراكات مع عدد من أبرز قادة القطاع مثل سوفت بانك روبوتكس في أوروبا لتكون مزود الخدمة لروبوتاتها الشبيهة بالبشر.

تركّز بروڤن سولوشن على تصميم التطبيقات المتخصصة والتي تحمل المتطلبات الدقيقة لقطاعات بعينها، كالذكاء الاصطناعي الحواري والأتمتة في قطاع التجزئة وأدوات الموارد البشرية والتجارة الإلكترونية، ومراقبة وأتمتة العمليات – وجميعها متوافقة مع أحدث تقنيات الواقع المعزز ونظاراته مثل أوكيولس وبيكو وأيه آر كور.

وقال المشاري: “نحن نفهم التكنولوجيا ونرى أن الطلب المتزايد عليها يهدف إلى جعل الحياة أكثر سهولة وبساطة، فحلولنا تدعم الشركات والأعمال أثناء نموها، ونحن ملتزمون بالعمل مع عملائنا لتزويدهم بالحلول التي تلبي احتياجاتهم وتساعدهم في الحفاظ على التنافسية والتميز في عصر التقنيات الرقمية المتطورة باستمرار.”

وانطلاقًا من التزامها بالريادة في المجال، ستواصل بروڤن سولوشن التوسع في تقديم عروضها ومنتجاتها من خلال تزويد العملاء بالحلول المتكاملة والمتخصصة المرتكزة على أحدث التقنيات. سيتاح الحصول على منتجات الشركة لمجموعة عملائها العاملين في قطاعات مختلفة حول العالم، كالرعاية الصحية والسفر والضيافة والتعليم والخدمات اللوجستية والتجزئة والخدمات المصرفية والخدمات الحكومية والعامة. وتتضمن خطط بروڤن سولوشن على المدى الطويل دخول المزيد من القطاعات وترسيخ مكانة متميزة لها كجهة ابتكار رائدة لحلول ومنتجات الذكاء الاصطناعي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.