برنامج فتافيت الجديد “الحموات الفاتنات” المليئ بالنجوم مشاهدين الوطن العربي سيأتيكم حصرياً ضمن باقات beIN

نص خبر

كونوا على استعداد لمشاهدة أكبر برنامج ترفيهي تعرضه لكم قناة فتافيت على باقات beIN. ستقوم قناة الطهي الأولى في الشرق الأوسط بإلقاء الضوء على أكبر إختبار شخصي يمكن لأي فتاة أن تمر به وهو إرضاء حماتها في البرنامج الواقعي الجديد الحموات الفاتنات. يشمل المسلسل مغامرات الفتيات والعرائس الشابات وهم يمروا بتوتر معظم الوقت لينالوا رضى الحموات. سيقدم هذا البرنامج الفريد من نوعه للمشاهدين جرعة كافية من الترفيه لا تُقدّر بثمن فلا تفوتوا العرض الأول على قناة فتافيت يوم الجمعة، 22 سبتمبر، الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

 

تتألق النجمة سوسن بدر والنجمة هالة صدقي والنجمة رانيا يوسف  في هذا البرنامج الرائع  يرتدوا عباءة القضاه ويمثلون دور الحموات في لجنة التحكيم.  هؤولاء النجمات مكلفين بوضع 12 فتاة تحت الكثير من الإختبارات الصارمة والتحديات الطريفة تهدف إلى إعدادهم لصلابة الحياة الزوجية.

 

يأتي المشاركات في البرنامج من جميع أنحاء الوطن العربي ويجب على الأميرات الأثنى عشر إقناع الحموات ونجمات لجنة التحكيم التي يصعب إرضاؤهن. سيتعرف المشاهدين أيضاً على القيم التي يعتبرها

المجتمع الشرقي من المواصفات الأساسية التي تحدد معايير العروسة المثالية. ستحظى العروسة الفائزة في هذه المسابقة بالجائزة الكبرى وهو بيت أحلامها.

 

في كل حلقة، يجب أن تواجه المتسابقات الإثنى عشر تحدي مصمم خصيصياً ليختبر كفاءة الفتيات واستعدادهن للزواج. تتضمن هذه التحديات بعض النشطات التي يقوم بها ربات البيوت مثل تنظيف المنزل ورعاية الأطفال وتنظيف الدجاج وحلب البقر! سينبهر الجمهور بالكوميدية التي يتعرض إليها المشتركات في المسابقة وهن يبذلن أقصى جهودهن في إرضاء الحموات اللواتي لا يقبلن إلا بالأفضل.

 

وصرّحت نهلة الملواني، رئيسة المحتوى لشبكة قنوات ديسكفري في الشرق الأوسط  قائلتاً “يتميز البرنامج الواقعي الحموات الفاتنات بدمج الدراما والمغامرات بالواقع. وأضافت “التحضير للحياة الزوجية تجربة يمر بها الجميع في وقت من الأوقات سواء كانت العروسة الشابة وهي تحاول إرضاء حماتها أو الأم عندما تستعد لإعطاء أبنها إلى امرأة جديدة ويوماً ما سنمر جميعاً بهذه التجارب المشوّقة. يقدم هذا العرض نظرة ممتعة وتعليمية عن أصعب اللحظات في حياة المرأة وبالإضافة إلى كل هذا سيضيف وجود النجمات الكثير من المرح والثقل إلى البرنامج ويعود الفضل إلى النجمات هالة صدقي ورانيا يوسف و سوسن بدر.”

 

أي من الفتيات لديهن القدرة على إقناع الحموات الفاتنات المشاهير؟ تعرّف على الإجابة وقوموا بمتابعة برنامج الحموات الفاتنات الذي سيعرض على قناة فتافيت يوم الجمعة، 22 سبتمبر الساعة 21:00 بتوقيت السعودية وقطر. متوفرة على القناة 351 التي تأتيكم فقط وحصرياً ضمن باقات. beIN

 

شاركوا الحوار عبر الإنترنت وعلى مواقع التواصل الإجتماعي باستخدام #الحموات_الفاتنات وتابعوا صفحات قناة فتافيت على فيسبوك: https://www.facebook.com/Fatafeat/?ref=br_rs وتويتر:https://twitter.com/fatafeat  وإنستاغرام: https://www.instagram.com/fatafeatchannel/   كما على موقع فتافيت  www.Fatafeat.com لمعرفة المزيد عن برنامج الحموات الفاتنات و اظهروا دعمكم للمتسابقات والحكام المشاهير عندما يبدأ عرض البرنامج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.