برانش كلوب أون 68 من ويسلودج صالون يعود بكامل زخمه

 

 

30 أبريل 2021 انغمِس في تجربة برانش استثنائية اهرب من حرارة الصيف اللافحة وتوجّه إلى مطعم ويسلودج صالون الذي يستكنّ في الطابق الـ 68 بينما تستمتع بالبرانش الفاخر والعروض الترفيهية الحيّة وتتلذذ بالأطباق الكندية الحائزة على جوائز. تعدك هذه الوجهة بتجربة ملؤها المرح كلّ يوم جمعة من الساعة 1.30 ظهراً حتّى الساعة 4.30 بعد الظهر حيث ستأخذ الضيوف في رحلة منقطعة النظير إلى أميركا الشمالية، تُقدّم خلالها أطباق صيفية جديدة، وسط أجواء موسيقية حماسية تحييها كوكبة من منسّقي الأغاني للضيوف.

وبينما تنغمس بأجواء ليلة الجمعة الرائعة، لا تنسَ أن تتلذذ بكل طبق يقدّمه لك ويسلودج، لاسيما مع فريق عمله المتمرّس الذي يعدك بأشهى النكهات المستوحاة من أميركا الشمالية، نذكر منها المحار وكارباتشيو الكوسى والجوز. كما يتوفّر طبق بوتين لحم البقر على الطريقة الكندية مع بطاطا وضلع لحم بقر صغير ومسحب مع مرق لحم البقر والجبنة، بالإضافة إلى طبق أهي تونا تارتار الطازج والحار وطبق الدجاج المقلي الجنوبي الشهير. أمّا الضيوف النباتيّون فيمكنهم التلذّذ بأطباق شهية، مثل الريزوتو بالكمأة والبوراتا.

كما يمكنك التلذذ بسمك قاروس كامل وبعض بشرائح الستيك الأشهر في المدينة، بما فيها أضلاع لحم بقر بلاك أنغوس مغذّى على الأعشاب، والتي تُقدّم مباشرة من شواية الخشب الصلب والفحم التي يشتهر بها ويسلودج (الأكبر في دبي). أمّا بالنسبة للحلويات، فلا يجب أن تفوتك في ويسلودج إذ يبتكر فريق الطهاة طبقاً استثنائياً يضمّ الحلويات اللذيذة التي لطالما حلمت بها مثل الفطائر الكندية المكدسة والمغمورة بشراب القيقب المملح، وفطائر المرينغ بالليمون الحلوة، بالإضافة إلى كعكة التشيز كيك الشهية.

استمرّ في الرحلة واستمتع بالحفلة! استمتع بتجربة برانش لا مثيل لها، قل إنّها حفلة تخيّم عليها أجواء لا تنسى من المساء حتى ساعة متأخرة من الليل على وقع باقة مميزة من الأغاني التي ينسّقها الدي جاي “دي جي تي جي” المولود في تورونتو والذي اشتهر بعمله مع دريك. سافر إلى عالم آخر بين عند مشرب ويسلودج الشهير الذي يعجّ بالأواني الزجاجية والكريستالية وتذوّق كوكتيلات ويسلودج صالون المحضّرة بإتقان لا غبار عليه على يد خبير خلط المشروبات. ارتشف ما يحلو لك من تشكيلتنا من المشروبات اللذيذة بدءاً من كوكتيل أولد فاشند بالبرتقال والتوابل وصولاً إلى كوكتيل نيغروني المعتّق، فيما تتأمّل قرص الشمس وهو يتوارى خلف أفق المدينة النابضة بالحيوية.

برانش “كلوب أون 68” من ويسلودج صالون: 295 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية، و395 درهماً إماراتياً يشمل مشروبات المطعم و450 درهماً إماراتياً يشمل مشروبات المطعم والمشروب الفوّار (بروسيكو).

للحجز أو لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم 1700 560 4 971+

الموقع: فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، دبي

دوام العمل: الإثنين إلى السبت من الساعة 5.30 ب.ظ حتى 2 بعد منتصف الليل

الموقع الإلكتروني: www.weslodge.ae

مواقع التواصل الاجتماعي: Instagram.com/weslodgedubai وhttps://www.facebook.com/weslodgedxb/

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.