عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني في حفل خاص

 

22 اغسطس 2021

أعلن الفنان أحمد سعد عقد قرانه رسميا على عارضة الأزياء علياء بسيوني، بعد دقائق قليلة من نشر الدفعة الأولى لصور وفيديوهات “جلسة التصوير الرسمية” من داخل حديقة فندق شهير في القاهرة، شهد مراسم عقد القران داخل جناح خاص بحضور محدود من العائلتين والأصدقاء.

أحمد سعد

أحمد سعد نشر صور الزفاف الرسمية عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا.

وقبلها بدقائق كشف المصور حسين عبد القادر عن الصور الأولى للعروسين أحمد سعد وعلياء بسيوني، بحضور خبيرة التجميل زينة النجار.

وكان من المفترض عقد قران أحمد سعد وعلياء منتصف شهر يوليو الماضي، ولكن حدثت خلافات أدت إلى إنهاء الخطوبة وبعد فترة تم الصلح والعودة من الجديدة، وقرر الثنائي إخفاء الأمر ليكون زواجهما مفاجأة للجميع.

وسبب أن كشف المطرب أحمد سعد عن استعداده للزواج “للمرة الرابعة” مؤكدا أنه يشعر بالفرح لأول مرة، مع خطيبته علياء بسيوني، وأشار إلى استمرار محاولات الوقيعة بينه وبين خطيبته، نافيا وقتها الشائعة المتكررة حول انفصالهما.

أضاف أحمد سعد، خلال لقائه ببرنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، أنه بصدد الزواج من خطيبته خبيرة الأزياء علياء البسيوني، مؤكدًا: أول مرة أحس بالفرحة .. إحنا الاتنين برج الأسد، وناريين جدًا وبحب حياتها دا أول فرح في حياتي.

وقال إنه يجمعه وخطيبته الكثير من التفاصيل، كما أن علاقتهما قوية جدًا وتحمل تفاهمًا كبيرًا.

أشار سعد إلى محاولات متعددة للوقيعة بينه وبين خطيبته، كان آخرها إرسال رسالة لها تتضمن صور له من مكان للسهر، وادعاء إنه يخونها ولكنه نجح في كشف الحقيقة، وتأكيد أن الصورة قديمة ومر عليها 3 سنوات.

وكشف سعد، أسباب استمراره مع خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، على الرغم من تعرضهما للكثير من الشائعات حول انفصالهما الفترة الأخيرة، قائلا: لا مش هنسيب بعض عشان في حاجات كتير ربطانا أول مرة أحس كده، أول مرة أكون مع حد مابيعملش شو، إحنا لنفسنا وبس”

وتابع قائلا: اللي مخلي العلاقة قوية، مفاهيمي عن الست بقت متطورة وناضجة، زمان كنت بدور على الست المحجبة وبعديها على الست الحلوة، وعمري ما أبص على الشخصية ببص على الإطار اللي برة، وياما محجبات كويسيين وناس بشعرها مش كويسين.

وأضاف: بشوف نجاحي في عينيها، هي برج الأسد وأنا كمان، إحنا ناريين جدًا، أنا بحب حياتها وروحها، وعجبتني الحياة اللي فيها ناس طبيعيين جدًا وحقيقيين ومش بيمثلوا، حياة سهلة.

وتعد هذه الزيجة الرابعة لـ أحمد سعد، حيث تزوج للمرة الأولى من لبني بيومي وهي أم طفليه.. والثانية من ريم البارودي والثالثة من سمية الخشاب والرابعة ستكون علياء بسيوني.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.