بالفيديو – نادين نسيب نجيم تواجه حملات التنمر على شكلها بطريقة ذكية

 

6 يوليو 2021

تحدّثت النجمة نادين نسيب نجيم عن الصعوبات التي مرت بها في السنوات الأخيرة، وكان أصعبها ما عاشته في انفجار الرابع من آب، ليأتي النجاح الكبير الذي حقّقته في مسلسل “2020” بمثابة بلسمة للجراح، على حدّ تعبيرها.

وأكدت النجمة اللبنانية الحسناؤ في لقاء مع ET بالعربي أنها تتعرض فعلاً للكثير من الانتقادات والتنمر بسبب عمليات التجميل، ولفتت الى انها ترمي جميع كلام المتنمرين خلف ظهرهالأن “الحلو حلو والبشع بشع مع أو بدون عمليات تجميل”.

وردّت على حملات التنمّر قائلة: “أصبتُ في انفجار مرفأ بيروت، واستغرق وجهي وقتاً ليتعافى بشكل نهائي، وما أتعرّض له سخيف ومقصود في بعض الأحيان، هي حملة مبرمجة تزامناً مع كل إطلالة”.

وأشارت إلى أنّ “الإنسان يتغيّر، وما يُحكى اليوم عن عملات التجميل لا يهمّني، أذكّر أنه تمّ انتخابي ملكة جمال لبنان، وعلى طبيعتي، وأؤكد أنّني أحبّ نفسي في كلّ المراحل”.

 

 

وتابعت: “التغيّر في الشكل طبيعيّ جداً مع تقدّمنا في العمر، وما نتعرّض له من إضاءة وتعب وضغط، وهل هناك امرأة في العالم لا تحبّ الاهتمام بنفسها بعيداً من كونها من المشاهير أم لا؟”، مضيفة بشكل ساخر: “عيادات التجميل مكتظة حتى بعزّ انتشار كورونا وندرة الدولار في السوق”.

واعتبرت نجيم أنّ محبة الجمهور والزملاء نعمة من الله: “خصّني الله بهذه الميزة، لأنني شخص إيجابي. أتكلّم الكلمة الطيّبة، وأخفي عكسها في داخلي. أبتعد عن المشاكل، وأصفّق لنجاحات غيري. أدافع عن نفسي بأسلوب لا يؤذي غيري، وأسعد وأفتخر عندما أرى من يحاولن التشبّه بي، لو لم أعجبهنّ لما قصدن التشبّه بي”.

المصدر: لها

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.