بالفيديو.. مشهد صادم لشاب مطعون بسكين ينتظر الإسعاف!

مشهد صادم – فيديو مروع انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي في البرازيل وأثار صدمة من شاهده، حيث يظهر شاب برازيلي على رصيف احد الشوارع ينتظر سيارة لاسعافه بعدما تعرض لطعنة قاتلة، وتبدوالسكين مغروسة في ظهره وهو ينزف .

وانتشرت على مواقع التواصل عدد من الصور والفيديوهات الصادمة للشاب وهو ينتظر سيارة الإسعاف شمال الدولة البرازيلية.

كرم تينا

وظهر الشاب إليوناردو ناسيمينتو (22 عاماً) في الصور والهدوء يسيطر عليه، وذلك بالرغم من طعنه بسكين مطبخ كبير في ظهره، وتدفق الدماء منه.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الشاب المطعون كان يستمتع بتناول الشراب في حانة تقع في بلدة ريفية شمال البرازيل، ليباغته رجل من الخلف ويقوم بطعنه بسكين مطبخ كبير في ظهره.

وقال الجراحون الذين قاموا باستخراج السكين من ظهر الشاب إنه نجا من الموت بأعجوبة حيث أن السكين لم تصب أي من أجهزة جسمه الرئيسية، كما كان على بعد مليمترات فقط عن عموده الفقري.

وقال ناسيمينتو والذي يتعافي في مستشفى ريو برانكو ، خلال التحقيقات معه إنه لا يعرف الشخص الذي قام بمهاجمته، كما أنه لم يتجادل مع أحد قبل أو اثناء الواقعة، موضحا أنه كان قد خرج من الحانة للتحدث إلى بعض أصدقائه حيث كان يقف في الخارج ويحمل مشروباً في يده ليتفاجأ برجل يطعنه في ظهره ويركض هارباً.

وأضاف أنه كان مشوشاً قليلاً بعد ما حدث معه، إلى أن أخبره أحد أصدقائه بوجود سكين في ظهره هذا الأمر الذي لم يستطع تصديقه في البداية، حيث أنه لم يشعر بأي ألم وكان مستقيماً وهادئاً.

ولفت إلى أنه حاول ألا يجعل ما حدث معه يوتره حتى لا يكون الأمر أكثر سوءاً.

وقال المحقق كارليسو نيسبولي، إنهم فوجئوا برد فعل الضحية والذي ساعده على البقاء على قيد الحياة.

وأشار الى أنهم نجحوا في تحديد شخصية الجاني وأصدروا قراراً بالقبض عليه.

سيدتي نت

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.