بالفيديو – رانيا يوسف تستمتع بعطلة الصيف بأسلوبها الجريء

 

28 يونيو 2021

أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً التُقطت لها خلال تمضيتها إجازتها الصيفية على شواطئ إحدى المدن الأوروبية الساحلية.

واستعرضت رانيا بمقطع فيديو المكان الخلاّب الذي تمضي فيه عطلتها الصيفية، وأرفقته بالتعليق: “الأحمر دائماً يكسب…”، في إشارة منها الى ملابسها.

وظهرت رانيا بـ”كاش مايوه” أحمر قصير، والتقطت مجموعة من الصور الجريئة على متن القارب في عرض البحر، وعلّقت عليها: “ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحةٌ من غِيبة وفِرارٌ من نميمة، ورحمة بالفؤاد من خذلان، ودرءٌ من سقطاتِ اللسان ورحماتٌ من القيلِ والقال.. منقولة.. عطلة أسبوعية سعيدة”.

وكانت يوسف قد كشفت أخيراً عن اختراق رقمها عبر تطبيق “واتساب”، الذي يعمل برقم الهاتف، وطلبت من أصدقائها والمقربين إليها عدم التواصل معها عبر التطبيق، قائلةً: “لكل أصدقائي اللي معاهم رقمي تم اختراق الواتساب الخاص بي، ومحدّش يتعامل نهائياً مع أي محادثة أو أي طلبات عبر الرقم”.

يُذكر أن آخر عمل شاركت فيه رانيا يوسف هو مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عُرض في رمضان الماضي، من بطولة: عمرو سعد ومصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز، كما عُرض لها مسلسل “اللعبة 2” بمشاركة الفنانين: هشام ماجد وشيكو ومي كساب وميرنا جميل، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم إبراهيم صابر وأحمد سعد ومحمد صلاح خطاب وفادي أبوالسعود، وإخراج معتز التوني.

المصدر: لها

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.