بالـ #فيديو – #فنانة #لبنانية يحترق شعرها في بث مباشر.. شاهدوا رد فعلها

بعد الجدل الكبير حول حفلها في لندن، تعرضت الفنانة مي حريري لموقف محرج ومخيف أثناء بثها لمقطع فيديو مباشر على “سناب شات”، وجهت من خلاله رسالة شكر لأحد معجبيها.

وتظهر حريري بالمقطع وهي تعايد أحد معجبيها في عيد ميلاده قرب مدفأة كانت النار مشتعلة فيها، لتلاحظ بعدها أنّ شعرها يحترق لتصرخ طالبة النجدة، حيث قام أحد الأشخاص الموجودين بمساعدتها دون أن تصاب بأي أذى.

ميوش وعدتك اني مارح نزل الفيديو بس قد ما حسيت انك بتحبي معجبينك ماانتبهتي ع حالك من النار و انتي عم بتعايدي حدا من الفانز بعيد ميلادو وقديش انتي طيبة وقلبك كبير ومحبتك وقلبك بيسع الكل ❤ 🎂 سلامة قلبك اكيد هيدي صيبة عين نجمتنا الغالية 💋 👀👀#Admin

Posted by May Hariri on Saturday, January 6, 2018

ونشرت صفحة حريري المقطع على “فايسبوك”، وعلق عليه أحد المسؤولين عن الصفحة قائلاً: “ميوش وعدتك اني مارح نزل الفيديو بس قد ما حسيت انك بتحبي معجبينك ماانتبهتي ع حالك من النار وانتي عم بتعايدي حدا من الفانز بعيد ميلاده وقديش انتي طيبة وقلبك كبير ومحبتك وقلبك بيسع الكل سلامة قلبك اكيد هيدي صيبة عين نجمتنا الغالية”.

إنتشر المقطع بشكل سريع على مواقع التواصل، وانتقسمت التعليقات بين الساخرة والمتأثرة مما حصل معها بسبب رغبتها في شكر أحد معجبيها.

المصدر: ملة لها

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.