بالأرقام مستويات اللاعبين في فيفا 18 .. لن تصدق من الأول

لم يبقَ على ظهور النسخة الجديدة من لعبة “فيفا” التي تصدرها شركة أيه آى سبورتس سنويًّا سوى شهور قليلة،

وهناك حديث يدور حول تغير في مستويات اللاعبين وتوقعات بمن سيكون الأفضل

بحسب صحيفة صن البريطانية، فإن النسخة الجديدة “فيفا 18” سوف تصدر بعدد كبير من التعديلات وبها كثير من المفاجآت كذلك، فى ظل صراع بين المشجعين على دعم لاعبهم المفضل، ورغبة منهم في حصوله على أعلى معدل في التصنيف.

ويُتوقع أن يكون تصنيف اللاعبين الذين حقق مستواهم تقدمًا في اللعبة كالآتي:

9 – “بيير ايمريك أوباميانغ”

يعد لاعب بروسيا دورتموند بيير أوباميانغ من اللاعبين المتوقع زيادة مستوياتهم وقدراتهم في الإصدار الجديد لفيفا هذا العام، فبينما حملت فيفا 17 تصنيفًا متواضعًا للاعب هو 86، فمن المرجح أن يرتفع هذا التصنيف إلى 89 نقطة هذا العام مع قدرات مختلفة عن العام الماضي.

8- “روبرت ليفاندوفسكي” 

في فيفا 17 كان روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 28 عامًا واحدًا من أعلى المهاجمين مستوى، فقد حصل على 90 نقطة، وقد أدى ليفاندوفسكي أداءًا مميزًا مع بايرن ميونخ العملاق البافاري هذا العام وينتظر أن يرتفع تصنيفه إلى 91 نقطة فى الإصدار الجديد.

7- ” ادين هازارد ” 

قضى هازارد موسمًا جيدًا مع مدرب تشيلسي، وكان واحدًا من أفضل الأجنحة، وصل تصنيفه في العام الماضي إلى النقطة  89، أما في فيفا 18 فمن المتوقع أن يرتفع هذا التصنيف إلى 91 نقطة.

6- ” لوكا مودريتش “

يتقدم أداء مودريتش البالغ من العمر 31 عامًا مع النادي الملكي ريال مدريد، فقد حصل فى فيفا 17 على بطاقة تحمل تصنيف مستوى يحتوي على 89 نقطة، وهذا يعد تصنيفًا منخفضًا بالنسبة لمستواه، ولذلك فمن المنتظر أن يرتفع في فيفا 18 إلى 93 نقطة.

5- ” لويس سوارس ” 

صعود قد يكون بطيئًا، لكنه ثابت، هذا ما يمكن أن يوصف به أداء لاعب برشلونة سوارس، الذى يتوقع أن برتفع خلاله مستواه إلى 93 نقطة في إصدار هذا العام بعد أن كان 92 في نسخة فيفا 17.

4- ” دايفيد دي خيا” 

قد يكون مانويل نوير هو الحارس الأفضل فى فيفا 17 ولكن يبدو أن ذلك سوف يتغير هذا العام إلى صالح دايفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي من المنتظر أن يرتفع تصنيفه من 90 إلى 92 نقطة هذا العام.

3-“غاريث بيل” 

رغم الإصابة لا يستطيع أن ينكر أحد أداء جناح ريال مدريد المميز غاريث بيل، والذي من المرجح أن يرتفع مستواه فى اللعبة من 90 إلى 92، ليضعه ذلك وسط أفضل اللاعبين.

2- “ليوينل ميسى” 

قدم الأرجنتينى ليونيل ميسى أداء مميزًا هذا العام مع برشلونة الإسباني، ولذلك يبدو من البدهي أن يتم توقع انتقاله من تصنيف 93 فى العام الماضي إلى 98 في هذا العام، ولكن حصوله على تصنيف 94 قد يكون مخيبًا لآمال العديد من مشجعيه في 2018.

1- “كريستيانو رونالدو” 

يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو غلاف الإصدار الجديد من فيفا 18، وكذلك يتصدر الأسبقية في مستويات اللاعبين، فقد تفوق على ليونيل ميسي بمقدار نقطة ليصل إلى 95 نقطة هذا العام.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.