انتقادات واتهام أحمد الفيشاوي بالغيرة بعد فيديو سخريته من محمد رمضان

 

15 يوليو 2021

“فيديو إخراج الفيشاوي”، بهذه الجملة وقع الفنان أحمد الفيشاوي على فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، سخر فيه كعادته في الفترة الأخيرة من الفنان محمد رمضان، الذي ظهر بالفيديو وهو يسبح في حمام السباحة الخاص به، ممسكا بيده “مج” يحمل صورته، وذلك على أنغام أغنية عبدالباسط حمودة «أنا مش عارفني».

ويظهر في الفيديو الذي نشره الفيشاوي عبر الإنستغرام، الفنان محمد رمضان وهو يسبح في حوض سباحة ويحمل كوباً عليه صورته على أنغام أغنية عبد الباسط حمودة ” أنا مش عارفني”.

وتعرض الفنان أحمد الفيشاوي، إلى هجوم شديد من قبل متابعيه، بعد ما سخر من الفنان محمد رمضان، ومن بين التعليقات: “وأنت متضايق ليه؟”، “متغاظ عارفك يالا مننا متغاظ”، “ما تشتغل على نفسك، أحسن ما تشغل نفسك بغيرك أوي كدا”، “نمبر وان.. عاملك عقدة”.

يذكر أن الفيشاوي هاجم في وقت سابق محمد رمضان عندما نشر الأخير مقطعاً من أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “الدبابة” عبر حسابه على تطبيق الإنستغرام، وتقول كلماتها: “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”، بعد أن طرح الأخير أغنية “نمبر 2” رداً على أغنية رمضان “نمبر ا”.

ومن ناحية أخرى يستمر الفيشاوي في تصوير جميع مشاهده الأخيرة في فيلم “ريتسا” وهو من إنتاج شركة الجذور، وأيضاً هو من تأليف معتز فتيحه وإخراج أحمد يسري، وشارك في بطولته الفنان محمود حميدة وعائشة بن أحمد ومريم الخشت وغيرهم.

جدير بالذكر أن، الفنان أحمد الفيشاوي، روج مؤخرًا لفيلمه مع خالد النبوي “يوم وليلة” والذي يُعرض عبر منصة شاهد Vip، حيث نشر صورا للفيلم عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وعلّق: “فيلم (يوم وليلة) توب ٣ في مصر على منصة شاهد.. يارب تستمتعوا بيه زي ما إحنا استمتعنا بصنعه.. تأليف وإنتاج يحيى فكري، من إخراج أيمن مكرم.. وحصلت عنه على أفضل ممثل في مهرجان الدار البيضاء المغرب سنة 2019”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.