الشافعي عضواً بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة

 

منحت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة “”WFUNF عضويتها للمهندس المصري محمد حسن الشافعي رائد الأعمال والمشروعات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جهته قال المنسق العام للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة ال “”WFUNF محمد أبوزيد أن المهندس محمد حسن الشافعي يعد من ضمن الكوادر المصرية المختصة في إدارة الأعمال خاصة المشروعات التنموية، مشيراً إلي أن الشافعي له سجلاً حافلاً بالإنجازات منذ مراحله التعليمية وتتويجه المنصات العلمية المتفردة في كافة المجالات الاقتصادية. وسيكون هناك تنسيقاً مباشراً معه للاستفادة من خبراته الكبيرة خلال السنوات الماضية من خلال اختياره لعدداً كبيراً من رواد الأعمال في دولة الإمارات لعمل شراكات مختلفة لرفع منصات الاقتصاد العربي نحو العالمية. موضحا أن الشراكات الدولية العربية مهمة في ظل التطورات الهائلة التي يشهدها العالم من متغيرات متلاحقة.

وأعرب الشافعي عن سعادته بهذا التتويج الجديد لإحدى اتحادات الأمم المتحدة العريقة وأنه سيكون على تواصل معهم لتحقيق الإستفادة المتبادلة التي تعود بالنفع على المجتمعات بالخير والنماء.

 

والجدير بالذكر أن الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تضم أعضاء من كافة دول العالم رسالتهم هادفة وسامية وتتعلق بالإنسانية والأعمال التطوعية حول العالم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.