الرئيس التنفيذي الجديد لشركة إل 3 هاريس تكنولوجيز يوسّع تركيز الشركة على الشراكات الدوليّة

 

6 يوليو 2021

يتوقّع الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “إل 3 هاريس تكنولوجيز” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: LHX)، كريستوفر إي كوباسيك، توسيع تركيز الشركة على التعاون مع دول حول العالم لإدخال تقنيّات جديدة والمساعدة في تعزيز الازدهار الاقتصادي والسلامة في المناطق.

وكشف كوباسيك، الذي خلف البارحة ويليام إم براون بصفته الرئيس التنفيذي الثاني في تاريخ الشركة، أنّ “إل 3 هاريس” مهيأة لتلبية طلبات العملاء من الحلول المتكاملة ولتوسيع حضورها العالمي.

وقال كوباسيك في هذا السياق: “أتطلّع إلى السفر من جديد لتطوير شراكات جديدة وتوسيع نطاق العلاقات الحاليّة، ما يساعد حلفائنا على تخطي أصعب التحديات التقنيّة. وانطلاقاً من موقعنا كالمزوّد الرائد لتكنولوجيا الدفاع، نتمتّع بقدرات ومصادر هائلة لمساعدة الحلفاء على تلبية الحاجات الاقتصاديّة، والصناعيّة، والأمنيّة”.

هذا وتُعدّ “إل 3 هاريس” شركة عالميّة تضمّ 48 ألف موظف، وتنتشر عمليّاتها حول العالم لدعم العملاء في أكثر من 100 دولة. وتأتي نسبة حوالي 20 في المائة من إيرادات “إل 3 هاريس” من عملاء خارج الولايات المتحدة الأمريكيّة، وتعمل الشركة على توسيع شراكاتها الاستراتيجيّة وتنمية بصمتها العالميّة على صعيد الأعمال.

وتستخدم الشركة استثماراتها الرائدة في القطاع في مجال الأبحاث والتطوير لابتكار حلول قابلة للتصدير للأسواق الدولية عبر جميع المجالات – الجو، والأرض، والبحر، والفضاء، والفضاء الإلكتروني – مع التركيز على تحديث الاتصالات، والبعثات في الطائرات، وتحديثات وتوسيعات الطائرات الحربيّة، وتوسيع النطاقات البحريّة واستقلالها، والدمج عبر نطاقات كثيرة.

المصدر: عجمان نيوز

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.