الاستئناف على الحكم ضد محمد رمضان ومطالبته بـ115 مليون جنيه

 

23 يونيو 2022

خلال لقائه مع برنامج “ET بالعربي”، كشف ثروت عبد الشهيد، محامي مجموعة قنوات mbc، عن اعتزامه الاستئناف على الحكم الصادر بإلزام محمد رمضان سداد 13 مليون جنيه كتعويض للقناة.

وأوضح ثروت أن محمد رمضان تعاقد مع القناة لتقديم أربعة مسلسلات مقابل 115 مليون جنيه، وحصل على مبلغ 14 مليون جنيه كمقدّم عقد، لكنه اختفى بعدها.

وأكد أنه ينوي الاستئناف على الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية، للحصول على التعويض المنصوص عليه في العقد، خاصة بعد الضرر الذي وقع على القناة بسبب عدم تعاقدها مع فنانين آخرين في ظل تعاقدها مع محمد رمضان، إلى جانب اضطرارها لفسخ التعاقدات مع المعلنين بسبب عدم تنفيذه للعقد.

وأشار محامي mbc، إلى أنه طالب رمضان بالالتزام ببنود العقد أو رد مقدم التعاقد أكثر من مرة، إلا أنه لم يستجب، وتحجج بالتحاقه بالخدمة العسكرية، مؤكداً أن تجنيد محمد رمضان لم يمنعه من تقديم مسلسلات مع شركات إنتاج أخرى، كما أنه لم يطلب من القناة الحصول على التصريحات اللازمة لتقديمه أي عمل فني.

ونفى المحامي ثروت عبد الشهيد ما جاء في تصريحات سابقة لأحمد الجندي محامي محمد رمضان عن استعداده للتفاوض وردّ مقدّم التعاقد، مؤكداً أنه تواصل مع الجندي أكثر من مرة، وحصل على وعود بإعادة مقدّم التعاقد إلى القناة وهو ما لم يحدث أبداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.