الاحتياجات الأساسية خلال السفر

 

14 أغسطس 2022

تتعدد الأساسيات التي يحتاجها المسافر خلال الرحلة السياحية، لذا يجب توضيبها قبل وقت من موعد السفر حتى لا يغفل عن أي غرض هام منها. وفي هذا الإطار، دليل شامل لكافة الأغراض الضرورية خلال رحلة السفر.

مكعبات التعبئة

لا يقتصر الأمر على توفير مساحة في حقيبة السفر فحسب، بل يقومون أيضًا بتقسيم المتعلقات لمعرفة مكان كل شيء بسهولة، تأتي هذه المجموعة المكونة من 5 قطع بأحجام مختلفة متعددة وأكياس غسيل منفصلة وحتى بطاقات صغيرة حيث يمكن تدوين ما هو موجود بالضبط في كل مكعب.

حافظة الهاتف المحمول

حافظة هاتف مقاومة للماء بغض النظر عن مكان الإجازة السياحية، فمن الحكمة أن يكون لدى المسافر غطاء مقاوم للماء، خاصة في حالة زيارة مكانًا استوائيًا أو في حالة إذا كان المسافر سيقضي معظم وقته بجوار مسبح المنتجع، لن يظل الهاتف في قطعة عمل واحدة فحسب، بل سيتمكن أيضًا من التقاط بعض الصور الرائعة.

محول الطاقة

منافذ توصيل المحول إذا كان الشخص مسافرًا دوليًا ، فسيحتاج إلى محول للإلكترونيات، يتمتع هذا الجهاز بقدرة عالمية على التكيف مما يعني أنه سيتم التغطية في أكثر من 100 وجهة في جميع أنحاء العالم، من اليونان إلى نيوزيلندا إلى الصين، سيكون المسافر قادرًا على شحن الهاتف، وجهاز الكمبيوتر المحمول، والكاميرات، وما إلى ذلك.

مناديل مزيل العرق

سواء كان المسافر في الخارج لمشاهدة معالم المدينة، فإن التعرق والرائحة الكريهة أمر لا مفر منه، لذا فأن الحل الوحيد للتعامل مع هذه المشكلة المزعجة توفير مناديل مزيل العرق داخل حقيبة السفر، حيث يمكن استعمالها في أي وقت يريده المسافر عندما يكون في حاجة إليها أثناء التواجد بالخارج وخصوصًا في الأجواء الحارة والقاسية.

منشفة السفر

ينصح أيضًا بتوفير منشفة خاصة بالسفر حتى إذا كان المسافر مقيمًا في منتجع سياحي، حيث أنه سيكون في حاجة لها أثناء قضاء بعض الوقت في الخارج والقيام بأنشطة خارجية مثل المشي لمسافات طويلة والتجديف وحقائب الظهر لذا يوصي بتوفير للقيام بهذه الأدوار على أكمل وجه.

بخاخ مطهر لليدين

بخاخ معقم اليدين ضروري عند السفر، تتعرض الأشخاص للجراثيم يوميًا أثناء الإجازة، سيساعد هذه النوعية من المطهرات التي يمكن إحضارها على ضمان بقاء المسافر نظيفًا ومحميًا من الجراثيم والفيروسات المعدية التي قد تنتقل بسهولة.

شاحن الهاتف

شاحن بحجم أحمر الشفاه يمكن الاستعانة به في أي وقت أثناء السفر أو التواجد في أحد الأماكن من أجل شحن الهاتف المحمول بسهولة كما أنه أيضًا سريع الحمل ووضع داخل أي حقيبة طوال فترة التجول داخل الوجهة السياحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.