الإعلامي المصري محمد عبدالمقصود ينال الإقامة الذهبية بالإمارات

حصل الإعلامي المصري محمد عبدالمقصود، على الإقامة الذهبية، من دولة الإمارات، تتويجاً لمسيرته الطويلة في الإعلام العربي والإماراتي، ومساهمته في إثراء المشهد الثقافي بصفة خاصة.
وقامت هيئة دبي للثقافة والفنون، الجهة الرسمية المسؤولة عن النشاط الثقافي بالإمارة، بترشيح محمد عبدالمقصود، لنيل الإقامة الذهبية، فئة “المبدعين من أهل الثقافة الفنون”، حيث يتيح هذا النوع من الإقامة، البقاء في الإمارات وممارسة النشاط الثقافي على مدار 10 سنوات متصلة، قابلة للتجديد، دون الحاجة إلى كفالة مؤسساتية.
وحصل عبدالمقصود، الذي يمتلك في جعبته أكثر من 20 جائزة رفيعة من مؤسسات ثقافية وإعلامية إماراتية مختلفة، جائزة أفضل مقال صحفي صادر في الصحف العربية، وذلك عن جائزة الإعلام، التي تنظمها القرية العالمية بدبي، في نسختها الأخيرة.
كما ترشح الإعلامي المصري الذي قدم بالتعاون مع اتحاد كتاب وأدباء الإمارات في سبتمبر الماضي، ورشة ناجحة بعنوان “أصول كتابة المقال والقصة الخبرية”، لجائزة أفضل تحقيق في جائزة الصحافة العربية بنسختها الأخيرة، ليتوج مسيرة إعلامية مصرية، حافلة بالجوائز والتكريمات، حيث سبق له الحصول على الجائزة الثقافية الخاصة لجائزة العويس الثقافية، في دورة يوبيلها الذهبي، فضلاً عن جائزة تريم عمران الإعلامية العام 2014، وغيرها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.