الأنصاري للصرافة تطلق مكافآت صيف 2021

 

20 أبريل  2021

أعلنت “الأنصاري للصرافة”، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملتها السنوية “مكافآت صيف 2021″، والتي تعدّ الأكبر من نوعها ضمن قطاع الصرافة في الدولة، وذلك تماشياً مع جهودها المستمرة في مكافأة عملائها الأوفياء. وتشمل الحملة العديد من الجوائز أبرزها الجائزة النقدية الكبرى بقيمة مليون درهم إماراتي نقداً، وسيارة بي إم دبليو، وكيلو من الذهب، بالإضافة إلى العديد من المكافآت القيمة الأخرى. وتستمر الحملة الترويجية حتى 20 يوليو 2021، على أن تعلن أسماء الفائزين بتاريخ 27 يوليو 2021، خلال سحب مباشر.

وقال محمد بيطار، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “الأنصاري للصرافة”: “تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بمكانتها الريادية كواحدة من أفضل الإقتصادات وأكثرها مرونة في العالم، حيث توفر فرصاً استثنائية للمواطنين والمقيمين على السواء، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم اليوم. ونحن في شركة “الأنصاري للصرافة” فخورون بالدور الإيجابي الذي تلعبه عروضنا الترويجية في تحقيق أحلام العملاء وتحويلها الى حقيقة، حيث نتطلع قدماً من خلال إطلاق “مكافآت صيف 2021″ إلى تتويج مليونير الأنصاري للصرافة الثامن على التوالي، متمنين الحظ الوافر لجميع عملائنا الكرام.”

وإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم إماراتي وسيارة بي إم دبليو، سيحظى عملاء “الأنصاري للصرافة” بمجموعة من الجوائز القيمة الأخرى، والتي تشمل فرصة الحصول على جهاز آي فون12  أسبوعياً، كما سيتمكن 5 عملاء من الفوز بجوائز نقدية حصرية بقيمة 50,000 درهم إماراتي خلال السحب المباشر، في حين ستتيح دعوة صديق لإرسال الأموال باستخدام تطبيق الأنصاري للصرافة أو زيارة أحد الفروع، أو شراء بطاقة الأنصاري للصرافة “ترافل كارد”، فرصة الفوز بـ 1 كيلو من الذهب للعميل وصديقه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.