الأقراط المروحية… أبرز صيحات الإكسسوارات لعام 2017

شكل جديد من الأقراط يغزو عالم الموضة هذا العام هو الأقراط المروحية أو المعروفة باسم Fan earringsوالتي تعني من اسمها أنها تأخذ شكل المروحة. وقد أبدع مصممو الأزياء في تصميم الأقراط المروحية، فمنها ما يأتي مصنوعاً من الخيوط بشكل الشراشيب وتتميز بأنها تعطيك لوك جريء ذو طابع بوهيمي يميزك عن غيرك من النساء على الشاطئ أو البحر، ومنها ما صمم من المعدن بأشكال وألوان متنوعة تناسب المرأة التي تميل للكلاسيكية.

المميز في الأقراط المروحية أيضا أنها تنضم لمجموعة الإكسسوارات البارزة Statement Accessories التي يمكنها بمفردها أن تحول إطلالتك التقليدية أو الرتيبة إلى أخرى تنبض بالحيوية والبهجة. جربي على سبيل المثال ارتداء قرط مروحي باللون الأزرق الصريح مع التوب الأبيض الذي تعتادين على ارتدائه وحافظي على شعرك مرفوعاً ولاحظي كيف ستبدين في منتهى الأناقة.

من الأمور المهمة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك أيضا عند ارتداء هذا النوع من الأقراط، هو اختيار تسريحة الشعر المناسبة لها. الأقراط المروحية الضخمة تناسبها تسريحات الشعر المرفوعة لتساعد على إبرازها بشكل أوضح. أما إذا كنت تميلين لفرد الشعر، فننصحك باختيار تسريحات الشعر المفرود التي تعتمد على تثبيت خصلات الشعر خلف الأذن مع اختيار أقراط أقل حجماً.

نأتي الآن للسؤال الأهم وهو من أين يمكن شراء الأقراط المروحية؟ هذا النوع من الأقراط متوافر في كثير من المتاجر الشهيرة مثل زارا Zara وParfois وموقع التسوق المعروف Asos وكذلك موقع Etsy وغيرهم من المتاجر المتخصصة في بيع الإكسسوارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.