استمتع بألذ الأطباق في مطعم ويسلودج صالون خلال عيد الفصح المقبل

العائلة هي محور عيد الفصح في مطعم ويسلودج صالون هذا العام، إذ يُقدّم تجربة طعام تداعب براعم الذوق لكافة أفراد العائلة وسط أجواء ترفيهية. تم تصميم هذا المطعم المميز المستكن بين أحضان الفندق المُصنّف من فئة الخمس نجوم والأطول في العالم على طراز نادٍ للفنون، ويوفر إطلالات بانورامية أخّاذة على برج خليفة المهيب، كما يقدّم لضيوفه تجربة طعام فاخرة مؤلّفة من أربعة أطباق يحلو مشاركتها مع أحبّائهم. هل تحتفل بعيد الفصح من راحة منزلك هذا العام؟ نُقدّم أيضاً عرضاً خاصاً لتناول وجبة غداء أو عشاء مؤلفة من طبق لحم الضأن الكلاسيكي في منزلك.

عيد الفصح في مطعم ويسلودج صالون – 450 درهماً إماراتياً للثنائي الواحد

يمكن للعائلات يوم الأحد 4 أبريل الاستمتاع بتجارب استثنائية، حيث يقدّم المطعم الأطباق التي اعتاد على تقديمها إلى جانب أطباق مميزة إضافية للاحتفال بعيد الفصح. استهلّ وجبتك بحساء القرنبيط والنعناع الكلاسيكي يليه طبقان من المقبلات الشهية وهما سلطة أوليفر الكريمية وجبنة البوراتا والطماطم الطازجة. ثم داعب براعم ذوقك بطبق ساق الضأن المشوية الذي يُقدّم مع البطاطا المهروسة والهليون المقلي والقرنبيط بالجبنة والجزر بالزبدة واللوبياء السوتيه فضلاً عن صلصة النعناع ومرقة لحم الضأن. ولا تكتمل روعة التجربة من دون تذوّق طبق المعكرونة والجبنة الدسم والشهي الذي يشتهر به مطعم ويسلودج صالون.

وهل يمكن أن تكون وجبة عيد الفصح بدون الشوكولاتة اللذيذة؟ بالطبع لا! يشتهر فريق الطهي في ويسلودج صالون بتقديم حلويات منقطعة النظير… وخلال عيد الفصح يبتكر بيضة شوكولاتة تُخبّئ داخلها مفاجآت مُذهلة. بمجرّد كسرها، ستجد وفرة من المارشميلو الذائب والكراميل إلى جانب قطع البراونيز بالشوكولاتة والعديد من الأطايب، تُقدّم جميعها في عشّ من الشوكولاتة. كما يقدّم المطعم في نهاية الوجبة حلوى دابل داون (براونيز وكوكيز بالشوكولاتة وآيس كريم بالفانيلا).

(عشاء ويسلودج صالون: 450 درهماً إماراتياً للثنائي الواحد يشمل كأسين من مشروب العنب للشخص الواحد)

 

وجبة عيد الفصح في المنزل – 520 درهماً إماراتياً (كمية تكفي 4-5 أشخاص)

إذا كنت ترغب في الاحتفال بعيد الفصح من راحة منزلك برفقة العائلة والأصدقاء، يوفّر مطعم ويسلودج صالون خدمة التيك أواي للتلذذ بطبق ساق الضأن الشهي بين 1 و10 أبريل. ويشمل هذا الطبق ساق الضأن التي يتراوح وزنها بين 3 و4 كلغ تُقدّم مع البطاطا المهروسة والهليون المقلي والقرنبيط بالجبنة والجزر بالزبدة واللوبياء السوتيه فضلاً عن صلصة النعناع ومرقة لحم الضأن. تبلغ كلفة هذا الطبق الشهي 520 درهماً إماراتياً ويكفي لـ 4-5 أشخاص.

للحجز أو لمزيد من المعلومات يُرجى الاتّصال على 1700 560 4 971+ أو عبر واتساب على 3335 915 52 971+

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.