إنستغرام تعلن عن ميزة جديدة خاصة بالتعليقات!

إنستغرام تعلن عن ميزة جديدة خاصة بالتعليقات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار – ,, إنستغرام تعلن عن ميزة جديدة خاصة بالتعليقات – صحيفة أخباري – إنستغرام تعلن عن ميزة جديدة خاصة بالتعليقات .

صحيفة أخباري الالكترونية – يواصل تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام” الخاص بالصور ومقاطع الفيديو مظاهرة التحديث المقتبسة من فيس بوك التطبيق الأم، وفي هذا السياق كشف تطبيق إنستغرام على مدونته الإلكترونية عن ميزته الجديدة الخاصة بالتعليقات.

والآن وكما هو الحال عليه في فيس بوك مثلا فإن المستخدم بإمكانه الرد على أي تعليق ويتم نشر الردود على التعليقات تحت التعليق الرئيسي وذلك عن طرق الضغط على زر “الرد” الموجود تحت التعليق.

وجاءت هذه الميزة من فيس بوك من أجل تسهيل عملية التواصل بين المستخدمين على تطبيق إنستغرام على كل من نظامي android وiOS.

إنستغرام تعلن عن ميزة جديدة خاصة بالتعليقات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر “إنستغرام تعلن عن ميزة جديدة خاصة بالتعليقات” من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا “إنستغرام تعلن عن ميزة جديدة خاصة بالتعليقات”، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز – إنستغرام تعلن عن ميزة جديدة خاصة بالتعليقات

المصدر : المحترف 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.