“إنتو النجاح الحقيقي”.. رسالة إليسا لجمهورها

 

06 يونيو 2022

عبرت الفنانة إليسا، عن سعادتها بوصول الديو الذي قدمته برفقة الفنان سعد لمجرد، بعنوان «من أول دقيقة» إلى 100 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط على طرحها على يوتيوب.

إليسا نشرت مقطع فيديو من الأغنية الشهيرة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: « شكرا لكل اللي حضروا وسمعوا وحبوا الأغنية لتحقق هالإنجاز الرائع ببلوغها ١٠٠ مليون مشاهدة بأقل من شهر.. إنتو النجاح الحقيقي وأعز ناس عا قلبي وبشكركن على هالمحبة الصافية».

وأغنية «من أول دقيقة» من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.

هذا وتستعد إليسا لإطلاق ألبوم الجديد قريباً، وخصوصاً بعد إطلاقها فيديو كليب أغنيتها «من أول دقيقة» بالتعاون مع سعد لمجرد، حيث لاقى الفيديو كليب تفاعلاً كبيراً وحَقّقت الأغنية ملايين المشاهدات بعد طرحها.

وقد انتهت إليسا من تسجيل معظم أغاني ألبومها الجديد، المُقَرّر طرحه خلال الأيام المقبلة في صيف 2022 وتحديداً في 20 يوليو (تموز) القادم.

وتأتي تفاصيل ألبوم إليسا الجديد حيث لم تستقر إلى الآن على اسم مُحَدّد لألبومها الجديد الذي يَجمَع بين اللهجتين المصرية واللبنانية ويَضُمّ العديد من الأغاني المميزة ما بين الرومانسي والدرامي.

وسيشهد الألبوم الجديد الذي تعكف عليه إليسا بعد فترة غياب، تعاوناً خاصاً مع النجم اللبناني مروان خوري، في 3 أغنيات، حيث قام الثنائي الفني بالانتهاء من اختيار كلمات الأغاني التي من المقرر أن يلحنها مروان خوري بنفسه.

فيما تستعد النجمة إليسا قريباً لإجراء جلسة تصوير جديدة للترويج لألبومها الجديد بـ«بوستر دعائي» في إحدى الدول الأوروبية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.